دوري أبطال افريقيا

الفرق المحتملة لمواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وموعد القرعة

 

التقى النادي الأهلي مع الهلال أم درمان، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

 

وشهدت أرضية ستاد القاهرة الدولي، فعاليات المواجهة الماراثونية بين الأهلي والهلال السوداني، والتي إنتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ لصالح صاحب الأرض.

 

سجل لصالح النادي الأهلي على حساب نظيره الهلال السوداني الفريق الضيف، كل من محمود عبد المنعم كهربا، وحسين الشحات (هدفين).

 

وهكذا حجز الشياطين الحمر مقعدهم في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، رفقة فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

 

وفي سياق متصل، من المحتمل أن يلتقي الأهلي مع أحد الفرق المتأهلة كأول مجموعتها لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بحسب ما ستسفر عنه القرعة، وهم الترجي التونسي أو الرجاء البيضاوي المغربي أو الوداد المغربي.

 

وكان الرجاء المغربي هو أول الفرق التي ضمنت التأهل إلى دور ربع النهائي كأول المجموعة بعد حصوله على العلامة الكاملة.

 

فيما حجز الوداد المغربي مكانه في ربع النهائي بعد أن تصدر المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع شبيبة القبائل الذي تأهل رفقته.

 

تأهل أيضًا فريق الترجي التونسي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تعادله مع المريخ في الجولة الخامسة ووصوله للنقطة العاشرة.

 

وستقام قرعة ربع النهائي يوم الأربعاء 5 أبريل المقبل، في العاصمة المصرية القاهرة بحضور ممثلي الأندية المتأهلة، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين
زر الذهاب إلى الأعلى