كورة اسبانية

الليجا الإسبانية | تعادل مخيب لسيلتا فيجو علي ملعبه أمام الميريا

أنتهت منذ قليل علي ملعب (بالايدوس) المباراة التي جمعت بين فريقي سيلتا فيجو صاحب الأرض والجمهور مع ضيفه نادي الميريا بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين وذلك في إطار الجولة السابعة والعشرون من جولات الليجا الإسبانية.

ويحتل نادي سيلتا فيجو المركز العاشر برصيد 35 نقطة جمعهم من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر 10 مباريات قبل لقاء اليوم.

بينما يدخل نادي الميريا هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة جمعهم من الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 6 اخري بينما خسر في 14 لقاء قبل لقاء اليوم.

وبدأ اللقاء بمفاجأة نادي الميريا مضيفه نادي سيلتا فيجو في بداية اللقاء بضغط كبير غير متوقع أسفر عن هذا الضغط تسجيل اللاعب سردان بابيتش الهدف الأول في الدقيقة السابعة من هجمة منظمة انتهت بهدف التقدم السريع .

بعدها حاول نادي سيلتا فيجو العودة سريعاً للقاء وتماسك وبالفعل وبعد ثلاث دقائق فقط نجح اللاعب سيفيروفيتش في إحراز هدف التعادل في الدقيقة العاشرة من تسديدة قوية سكنت شباك حارس الميريا.

وأستمر الفريقين في أداء شوط قوي بدنياً وفنياً ومع هذا اللعب القوي نجح اللاعب أرناو بوجمال في إحراز الهدف الثاني للفريق الضيف نادي الميريا في الدقيقة الثانية والثلاثون بطؤيقة مميزة أيضاً.

هذا الهدف الذي أستفز لاعبي نادي سيلتا فيجو وجعلهم يريدون إدراك هدف التعادل قبل إنتهاء مجريات الشوط الأول ،وهذا ماحدث بالفعل حيث نجح اللاعب كارليس بيريز وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين في إحراز هدف التعادل مجدداً لتصبح النتيجة 2/2 .

وبدأ الشوط الثاني ووضح أن فريق سيلتا فيجو سيفعل شيئاً من ضغطه منذ بداية الشوط ولكن يقابل هذا دفاع قوي من نادي الميريا الذي لم يستطيع مجارات لاعبي سيلتا فيجو في الشوط الثاني.

 

ومنذ الدقيقة 80 بدأ الفريق الضيف تمالك الأمور والعودة في تبادل نظيره الهجمات وكاد من أحد الهجمات أن يحرز هدفاً قاتلاً في الدقيقة 84 ولكن الكرة جاورت المرمي بقليل ومرت برداً وسلاماً علي جمهور سيلتا فيجو .

وأضاف الحكم الإسباني 8 دقائق وقتاً بدل ضائع حيث مرت هذه الدقائق بنفس الوتيرة هجوم من سيلتا فيجو ودفاع وهجمات مرتدة من الميريا لم ينجح فيها أحد الفريقين في صنع الفارق ولا خطف هدف الفوز .

وإنتهت المباراة علي هذا التعادل الذي لا ينفع نادي الميريا ولكن نتيجة افضل نن الخسارة خارج ملعبه يرفع بها رصيده إلي 28 نقطة ويظل في نفس مركزه ال18 بينما رفع سيلتا فيجو رصيده من النقاط إلي 36 نقطة وأيضاً يستمر في نفس مركزه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى