كورة اسبانية

الكلاسيكو| رودريجو يكشف تفاصيل نارية عن الاستعداد لمباراة برشلونة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لخوض لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام غريمه التقليدي فريق برشلونة، غدًا الأربعاء، في إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الكلاسيكو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، من داخل أرضية ملعب سبوتيفاي كامب نو معقل النادي الكتالوني، وسيتم بث إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات SSC السعودية.

وتحدث نجم منتخب البرازيل رودريجو سيلفا، متوسط ميدان النادي الملكي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي أبرزته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، بشأن أهم ما يختص باللقاء غدًا.

وصرح بشأن حلم وصوله لـ150 مباراة مع الميرنجي، قائلًا: “أولئك الذين عرفوني منذ أن كنت صغيراً يعرفون أنني كنت أحلم دائماً باللعب لريال مدريد، لذا فإن الوصول إلى 150 مباراة رسمية بهذا القميص أمر لا يمكن أن أتخيله أبداً”.

وأفاد بشأنه هدفه ضد تشيلسي: “الهدف في مرمى تشيلسي غير مسيرتي، كانت بالنسبة لي مباراة خاصة لأنني أقول دائماً إنها كانت نقطة تحول بالنسبة لي، ومن هناك بدأت مسيرتي”.

وتابع: “مواجهة تشيلسي مرة أخرى في نفس الجولة أمر مميز للغاية. آمل أن أتمكن من التسجيل والمساعدة”.

واستكمل: “الموسم الماضي كان مميزاً جداً بالنسبة لي كما يعلم الجميع، لكني أريد المزيد وسأواصل العمل مع زملائي في الفريق للفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب”.

وأتم: “أنا الآن أكثر نضجاً، وأفضل في كل شيء، كل عام أفكر في تحسين بعض الجوانب وأنا أعمل عليها أريد أيضاً أن أزيد من عدد الأهداف. لقد تجاوز بالفعل أفضل سجل تهديفي في مسيرته وأن قدم تمريرات حاسمة وأن اكون أفضل وأفضل وأفضل”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى