كورة إيطالية

كأس إيطاليا | التعادل يحسم لقاء اليوفي والإنتر في نصف النهائي

 

تعادل نادي يوفنتوس الإيطالي مع ضيقه نادي إنتر ميلان وذلك ضمن مباريات نصف النهائي من الكأس الإيطالي 2022/2023.

 

بدأ اللقاء بحذر من الفريقين في فترة جس النبض وسرعان ما دخل الإنتر في اللقاء وبدأ لاعبيه بتسديدات قوية نن خارج منطقة الجزاء ووضح أنها جما متفق عليها.

 

ولكن نادي يوفنتوس لم يقف يشاهد ما يفله الفريق الضيف وبدأ في مبادلة الإنتر الهجمات من ناحية اليسار عن طريق اللاعب كوادرادو الذي شكل خطراً كبيراً طوال الشوط الأول.

 

وأنتهي الشوط بتعادل الفريقين بنتيجة سلبية ودخل الفريقين غرف الملابس وكل منهم يريد الفوز ليتأهل للدور النقبل من كأس إيطاليا.

 

وبدأ الشوط الثاني بهجوم ضاري من نادي يوفنتوس صاحب الأرض والجمهور من الجانبين ووسط الملعب والتسديد أيضاً الذي ظهر أنهم مصممين علي الفوز باللقاء خاصاً وأن اللقاء علي أرضه ووسط جماهيره .

 

وبالفعل نجح اللاعب كوادرادو في احراز الهدف الأول لفريقه من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين لتسكن الشباك في الدقيقة 83 لتعلن تقدم نادي يوفنتوس علي نادي إنتر ميلان قبل نهاية اللقاء ب7 دقائق فقط.

 

وفي الدقيقة 3+90 أحتسب الحكم الإيطالي ضربة جزاء لفريق إنتر ميلان ليسجل منها لوكاكو هدف التعادل واطلق الحكم صافرته مباشراً لينتظرا الفريقين لقاء العودة لتحديد المتاهل.

 

وبعد إحراز لوكاكو الهدف اشتبك كوادرادو مع لاعبي الإنتر واشهر له الحكم البطاقة الحمراء ليلعب اليوفنتوس باقي الوقت ب10 لاعبين .

 

وبعد نهاية اللقاء اشتبك كوادرادو المطرود مع الحارس سمير هاندالوفيتش حارس إنتر ميلان وأيضاً ذهب إلي الحكم واعترض عليه بشده وبعدها خرج من الملعب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى