الدوري الممتاز

بداية مثيرة لمباريات دور الستة عشر من بطولة الدورة الرمضانية بإحدى قرى محافظة دمياط

بدأت اليوم أولى مباريات الدور الستة عشر من بطولة الدورة الرمضانية بإحدى قرى التابعة لمحافظة دمياط، وخاصة مدينة الزرقا وهى قرية كفر المياسرة التي تحتضن،  لاعب البنك الأهلي ونادي الزمالك أسامه فيصل، وكذلك مدافع أسوان السابق ومدافع الزمالك الحالي محمود شبانة.

وتضم هذه الدورة الرمضانية التابعة لمركز شباب قرية كفر المياسرة أربعة وعشرون فريق، حيث ظهر فيها نجوم كبار يلعبون في أندية الدرجة الثانية والثالثة بالدوري المصري الممتاز، منها لاعبون ينضمون للفريق الأول بنادي الزرقا الذي يلعب في دوري القسم الثالث والذي يلعب ضمن المجموعة التاسعة، والتي تضم فريق شبان بداوي، وبني عبيد، وبلقاس، ميجا سبورت، فريق القزازين، ودمياط.

كما تضم الدورة الثامنة والثلاثين من الدورات الرمضانية لمركز شباب كفر المياسرة فريق من مدينة السرو والذي يضم لاعبين من الفريق الأول للسرو والذي يلعب هو الآخر في نفس المجموعة التاسعة ويحتل المركز الثالث متساويا مع ميجا سبورت ب 43 نقطة.

وخاض فريقي شركة السواح الذي يجمع أحد لاعبي عمال المنصورة أسامة الألفي، مواجهة كبيرة أمام فريق الشهيد محمد موسى الذي يضم لاعب الزمالك السابق والالمنيوم وأسوان محمد الشربيني، والتي انتهت بفوز رفقاء الشهيد بهدف نظيف وشهدت المباراة طرد لحارس الشهيد بعدما تعمد إضاعة الوقت والخروج عن النص في آخر ثواني اللقاء.

 

وفي المباراة الثانية خاض فريق المرينجي التابع لمدينة السرو مواجهة صعبة هي الأخرى أمام فريق MT نيابة عن فقيدي الشباب محمد طارق ، أحمد توفيق، حيث تقدم رفقاء ال MT بهدف في أولى دقائق المباراة، ولكن تمكن لاعبي المرينجي من إحراز هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب فريق ال MT محمد الشرباصي من إحراز هدف التقدم، ولكن لم ينتظر طويلاً لاعبي السرو من معادلة النتيجة عن طريق تمريرة رائعة من حارس الفريق التمامي لقائد الفريق ميدو عجيز ليسكنها في الشباك، وضاعف النتيجة لفريق المرينجي العشري قبل أن يحرج الجميع قائد ال MT إبراهيم نصحي بتسديدة قوية قبل نهاية المباراة، لينتهي اللقاء بفوز المرينجي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 

وتقام الدورة تحت رعاية مجلس إدارة مركز شباب كفر المياسرة، برئاسة ناصر مطاوع، واللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الكابتن حازم عرفة، الدكتور جاد، علاء البيومي، وإدارة تحكيمية للكابتن رجائي وفدي هيكل.

وتعليق متميز للمعلق أحمد درويش، عمرو التهامي.

بتصوير على أعلى مستوى من المتميز جمال المعتز عيد، ويساعده على تنقية الڤار عمرو عيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى