كورة إنجليزية

البريميرليج | ليستر يستضيف بورنموث في صراع الهروب من الهبوط

يستضيف ملعب «كينج باور» الليلة لقاءاً هاماً في إطار الجولة الـ30 من جولات الدوري الإنجليزي البريميرليج وذلك في تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت القاهرة بين فريقي نادي ليستر سيتي ونادي بورنموث.

حيث يحتل ليستر المركز التاسع عشر قبل الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة جمعهم من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 وخسر في 18 مباراة .

وكانت إدارة ليستر قد أقالت المدرب المخضرم (بريندان رودجرز) عقب خسارة الفريق أمام مضيفه كريستال بالاس (0-2) في المباراة التي جمعتهما يوم أمس السبت ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيقود الإدارة الفنية للفريق في هذا اللقاء المدربان آدم سادلر ومايك ستويل” في مسئولية مشتركة حيث سيدخلا اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى دانيال إيفرسن

خط الدفاع تيموثي كاستانيي ، هاري سوتار ، فوت فايس ، بيرنث كريستانسن

خط الوسط نامباليس ميندي ، ويلفريد نديدي ، ريكاردو بيريرا

خط الهجوم جيمس ماديسون ، جيمي فاردي ، هارفي بارنيس

 

علي الجانب الآخر يدخل نادي بورنموث اللقاء وهو ليست في حال أفضل من مضيفه حيث يحتل المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي ومن هنا تأتي أهمية هذه المباراة حيث أنهما منافسان مباشران في مراكز الهبوط.

ويملك نادي بورنموث من النقاط 27 نقطة جمعهم من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 أخري وخسر في 16 لقاء ويحتاج إلى الفوز في هذا اللقاء لكي يبتعد ولو مؤقتاً عن مراكز الهبوط في البريميرليج.

وينوي المدير الفني لنادي بورنموث غاري بول أونيل الدخول اللقاء بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى نيتو

خط الدفاع آدم سميث ، جاك ستيفنز ، ماركوس سينيسي ، لويد كيلي

خط الوسط ريان كريستي ، فيليب بيلينج ، جيفرسون ليرما

خط الهجوم دانجو واتارا ، جونيور تراوري ، دومينيك سولانكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى