دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. آكي يكشف سبب إنتقاله لمانشستر سيتي

عقد ناثان آكي مدافع مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا حول مباراة أولمبياكوس اليوناني ، غدا ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا .

وقال آكي خلال مؤتمر صحفي حول إنتقاله للسيتي : ” كان أمرا جيدا حتي الآن ، أنا مستمتع حقا ، الفريق جعلني أشعر بأني مرحب بي وكذلك المدرب وأجهزة الفريق ” .

وأضاف حول أجواء الفريق : ” رائعة جدا ، إنتصارين بشباك نظيفة امر مهم جدا ، النتائج الأخيرة جعلتنا نكتسب الثقة للذهاب للمباراة التالية ، وآمل ان نفعل نفس الأمر ” .

وواصل حول سبب إنتقاله للسيتي : ” بالتاكيد كل لاعب يريد اللعب في دوري الابطال، انت تريد الذهاب لنادٍ يشارك في مثل هذه الليالي. وكذلك لان كل مباراة نلعبها في غاية الاهمية، من الجيد ان تكون مساهماً معهم في هذا الامر” .

وتابع حول جوارديولا الذي يقوم بتطوير مستوي اللاعبين : ” بالتأكيد، ذلك احد الاسباب لقدومي هنا. رأيت بالفعل خلال الاشهر الماضية كيف يعمل مع اللاعبين ومعي، يريني اموراً لأحسن من مستواي،. اعتقد اني اتعلم منه لذلك هذا حافز لي”.

وحول الفارق بين بورنموث والسيتي قال :” الفارق يكمن في التوقعات ، انت هنا للفوز بالألقاب ، وتلعب في ال أبطال وهذا الفارق ، انها خطوة جيدة لأطور نفسي و اتعلم من أفضل مدربي العالم ، نحن نتنافس اللاعبين بشكل جيد بين بعضنا البعض ، إنه تحدي دائما ومن الجيد ان هناك منافسة ” .

وختم حول توقعه إذا كان جوارديولا سيواصل للعام المقبل : ” إنه امر جيد ، الأمر عائد اليه ونضع تركيزنا على الموسم الحالي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى