كورة إيطالية

الكالتشيو | روما يكتسح أودينيزي علي ملعب (الأولمبيكو)

إنتهت منذ قليل علي ملعب (الأولمبيكو) المباراة القوية التي جمعت فريقي روما وفريق أودينيزي في إطار الجولة 30 من جولات الدوري الإيطالي (الكالتشيو) .

واستطاع نادي روما صاحب الأرض والجمهور لقاء الليلة في الفوز علي ضيفه أودينيزي بثلاثية نظيفة ليرتفع رصيده من النقاط إلي 56 ويؤكد علي مركزه الثالث .

بدأ اللقاء بضغط كبير من الفريف صاحب الأرض والجمهور روما حيث نجح هذا الضغط في إحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب إدواردو بوف في الدقيقة 37 .

وأستمر الضغط على الفريق الضيف الذي لم يستطيع مجاراة قوة الضغط العالي الذي مارسه روما عليهم طوال الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني وبعد عشر دقائق فقط نجح اللاعب لورينزو بيليجريني من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55 .

وبات الفريق الضيف لاحول له ولا قوة أمام تكتيك جوزيه مورينيو الذي اغلق كل مفاتيح اللعب للضيوف حتي تمكن اللاعب تامي أبراهام في نهاية المباراة وفي الدقيقة 90+1 في إحراز الهدف الهدف الثالث.

لينتهي اللقاء بفوز نادي روما صاحب الأرض والجمهور علي نادي أودينيزي الصيف بثلاثية نظيفة ليرتفع رصيد روما إلي 53 نقطة في المركز الثالث ويستمر أودينيزي في المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطه كما هو .

 

 

علي الجانب الآخر يدخل نادي أودينيزي بقيادة مديره الفني أندريا سوتيل اللقاء وعينه علي الفوز  ليرتقي إلي مركز متقدم في ترتيب الدوري الإيطالي الكالتشيو.

حيث يحتل نادي أودينيزي المركز العاشر برصيد 39 نقطة جمعهم من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 12 أخري وخسر في 8 مباريات لذا الفوز في لقاء الليلة مهماً جداً بالنسبة له .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى