الدوري الممتاز

العطار يكشف موقف كهربا في حال استئناف الأهلي على عقوبة اللاعب

أعلن وليد العطار المدير التنفيذي باتحاد الكرة المصري، صباح اليوم الثلاثاء عن إرسال خطابين لناديي الأهلي والزمالك، لتوضيح العقوبات التي أقرت بها لجنة الانضباط بشأن أحداث مباراة القمة الأخيرة في يناير الماضي.

وخلال الساعات الماضية، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تسريب عقوبات لجنة الانضباط بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي لم يكن تم الإعلان عنها بشكل رسمي.

وبحسب ما قررته لجنة الانضباط، انه سيتم إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم القلعة الحمراء لمدة 12 مباراة وصدور غرامة مالية كبيرة على اللاعب قدرها مليون جنيه.

وتحدث العطار في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة، قائلًا: “تسلمت عقوبات لجنة الانضباط صباح اليوم الثلاثاء وتم إخطار الأهلي والزمالك بشكل رسمي ومن ضمنها إيقاف كهربا 12 مباراة”.

واستكمل المدير التنفيذي: “إذا لجأ الأهلي إلى الاستئناف سيتم وقف العقوبة لحين البت والفصل فيها”.

وأفاد بشأن تسريب عقوبة اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “أبلغت الصحفيين وقتها بأن القرار لم يصلني بعد وبالتالي لا استطيع التعليق إلا بعد استلام الأوراق الرسمية”.

وعن أزمة إيقاف قيد الزمالك في يناير الماضي، أتم: “لم أكن مسؤولًا عن إيقاف قيد الزمالك وطلب مني تنفيذ القرار، ولا استطيع الكشف عن قناعاتي لأنه قرار اتحاد الكرة في النهاية”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى