دوري أبطال افريقيا

كولر يكشف سبب إراحة حمدي فتحي ويعلق على الاداء التحكيمي

 

تمكن الأهلي من تحقيق الفوز على نظيره الرجاء المغربي ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا بالمباراة التي أقيمت ستاد القاهرة، بهدفين نظيفين.

وقال مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عقب المباراة:”المباراة كانت صعبة وفريق الرجاء بدأ المباراة بشكل أفضل، فريقي دخل المباراة بعد ربع ساعة تقريبا ونجحنا في السيطرة على الأمور وخلقنا الفرص وسجلنا هدف في وقت جيد قبل نهاية الشوط الأول مباشرةً”.

وأكمل:”الشوط الثاني كنا أفضل واهدرنا العديد من الأهداف ولكن نجحنا في تسجيل الهدف الثاني وسعيد أننا سجلنا هدفين ولم نستقبل أي أهداف”.

وعن مباراة الإياب :” ستكون مباراة صعبة والأمور لم تنتهي بعد ولدينا شوط ثاني في المغرب”.

وعن اداء عمرو السولية والدفع به على حساب حمدي فتحي قال:”السولية يؤدي مباريات كبيرة خلال الفترة الأخيرة وحمدي فتحي كان مريضا بدور برد قوي”.

أما عن خالد عبدالفتاح قال:” المباراة الماضية لعب كظهير أيسر واليوم دخل بدلاً من حسين الشحات الذي خاض مباراة كبيرة وكنت أرغب في تأمين هذا المركز فدفعت بخالد بدلاً من حسين”.

 

وعن الاداء التحكيمي قال:”طاقم التحكيم كان جيدا ولم يؤثر أدائهم على نتيجة المباراة ولكن هناك كرة سأعود لأشاهدها من جديد وهي الكرة التي كانت لمست يد مدافع الرجاء”.

ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة يوم السبت المقبل الموافق 29 إبريل الجاري على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى