الدوري الممتاز

المواي تاي يشكر سفير تايلاند بالقاهرة على تسهيل سفر المنتخب للمشاركة في بطولة العالم للكبار

قدم محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي الشكر إلى السفير بوتابورن إيوتوكسان، سفير دولة تايلاند في القاهرة بعد تقديمه تسهيلات إلى بعثة المنتخب المصري المشاركة في بطولة العالم للكبار التي تقام في مدينة بانكوك.

وقدم سفير دولة تايلاند في القاهرة كامل الدعم إلى بعثة المنتخب المصري للمواي تاي عبر منحهم التأشيرة الخاصة بسفرهم إلى تايلاند مجانا كما قدم دعم مالي عبارة عن 1250 دولارا مساهمة في تكاليف سفر بعثة المنتخب إلى تايلاند.

وقام رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي بشكر بوتابورن إيوتوكسان، سفير دولة تايلاند في القاهرة والدبلوماسي إيت تيرارات سكرتير أول سفارة تايلاند في القاهرة على الدعم المقدم للبعثة المصرية وتسهيل كافة إجراءات السفر إلى تايلاند من أجل المشاركة في بطولة العالم للكبار التي تقام خلال الفترة من 3 إلى 14 مايو المقبل.

ويشارك المنتخب الوطني في منافسات بطولة العالم للكبار بتايلاند بسبعة لاعبين بواقع 4 لاعبين و3 لاعبات ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من رفعت جابر مديرًا فنيًا، وليد زكريا مدربًا.

ويواصل المنتخب الوطني المشارك في بطولة العالم للمواي تاي للكبار تدريباهم بشكل مكثف من أجل الوصول إلى المراكز الأولى خلال المنافسات التي تشهد تواجد أبطال العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى