حواراتكورة مغربية

عبدالرحيم شاكير لاعب الرجاء السابق ومنتخب المغرب في حوار خاص

يخوض النادي الأهلي اليوم الثلاثاء مرانه الختامي قبل السفر إلى المغرب لمواجهة نادي الرجاء في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يستضيف مركب محمد الخامس اللقاء مساء يوم السبت المقبل.

أجرى موقع كورة نيو حوار خاص مع عبد الرحيم شاكير لاعب نادي الرجاء المغربي السابق ومنتخب المغرب تحدث فيها الدولي المغربي عن مواجهة الأهلي والرجاء في ربع نهائي عصبة الأبطال الأفريقية.

استهل عبدالرحيم شاكير حديثه قائلًا : المباراة ستكون صعبة على الفريقين الأهلي والرجاء، لكن الرجاء يمتلك إمتياز لأنه يخوض اللقاء على ملعبه في المغرب وأمام جماهيره.

تابع قائلًا : جمهور الرجاء في كازابلانكا عالمي ويساند فريقه بقوة ولا أقلل من فريق الأهلي الذي يتميز بالقوة ويمتلك مجموعة متكاملة من اللاعبين أصحاب مستوى جيد لكن اللقاء سيكون قوي وصعب واتمنى فوز الرجاء في المواجهة.

اختتم حديثه بأن جميع لاعبي الرجاء في المستوى المتميز حيث يمتلك الفريق العديد من اللاعبين الدوليين والمتميزين خاصة في وسط الملعب والهجوم.

توج عبدالرحيم شاكير رفقة الرجاء بعدة ألقاب وهي البطولة الوطنية المغربية وكأس العرش بجانب حصوله مرتين على بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى