كورة إيطالية

كأس إيطاليا | إنتر ميلان يقصي السيدة العجوز من كأس إيطاليا

إنتهت منذ قليل المباراة التي لعبت على ملعب جوزيبي مياتزا ضمن مباريات دور ½ نهائي كأس إيطاليا والتي جمعت فريقي إنتر ميلان مع نادي يوفنتوس بفوز نادي إنتر ميلان بنتيجة هدف واحد مقابل لاشئ لنادي يوفنتوس ليتأهل إلي المباراة النهائية من كأس إيطاليا .

بدأ اللقاء بهجوم ضاري لصاحب الأرض والجمهور نادي إنتر ميلان علي نادي يوفنتوس مما أسفر هذا الهجوم عن الهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب فريدريكو دي ماركو من داخل منطقة الجزاء .

وواصل إنتر الضغط علي الفريق الضيف حيث حاولوا إدراك الهدف الثاني ولكن نادي يوفنتوس بات منظماً بعد دخول الهدف الأول في مرماه .

وأستمر هذا الضغط حتي أنتهي الشوط الأول بلا جديد من الفريقين.

ودخل الإنتر الشوط الثاني بنفس الوتيرة التي اعتمدت علي الضغط العالي في أرجاء الملعب حيث نجح اللاعب لاوتارو مارتينيز في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 51 ولكن ألغاه حكم الراية بداعي التسلل لتستمر النتيجة هي تقدم إنتر ميلان بهدف وحيد .

وحاول اليوفنتوس مجاراة نادي إنتر والرجوع في اللقاء عن طريق فرض أسلوبه ولكن دون جدوى في ظل قوة وصلابة دفاع الإنتر التي حالت دون ذلك في معظم أوقات المباراة .

وظلت هجمات الإنتر ميلان هي الأقوي والاكثر فاعلية علي مرمي يوفنتوس من جميع الجهات ومن العمق أيضاً وسبب المهاجم لاوتارو مارتينيز مصدر إزعاج لمدافعي يوفنتوس طوال الوقت .

وفي الدقيقة 67 اجري المدير الفني لنادي إنتر ميلان بعض التغييرات الهجومية حيث اشرك اللاعب روميلو لوكاكو بديلا عن اللاعب ايدين دچيكو الذي كان دون المستوى طوال اللقاء .

وانتهت المباراة علي هذه النتيجة هدف واحد مقابل لاشيء ليتأهل نادي إنتر ميلان حيث سيلتقي مع الفائز من مباراة ½ نهائي كأس إيطاليا الأخري التي ستجمع بين فريقي فيورنتينا ونادي كريمونيسي والتي انتهت نتيجة اللقاء الأول بنتيجة بهدفين مقابل لاشئ لصالح فيورنتينا خارج أرضه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى