دوري أبطال افريقيا

التعادل سيد الموقف.. ماذا قدم الأهلي خارج الديار أمام الرجاء قبل مواجهة السبت؟

تنطلق مساء السبت القادم مباراة الإياب من الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك حين يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضيفًا على ملعب مركب محمد الخامس، وذلك لمواجهة الشقيق المغربي فريق الرجاء.

ونستعرض من خلال “كوره نيــــــــــــو” أبرز ما جاء في مباريات الأهلي امام فريق الرجاء خلال المواجهات الرسمية السابقة خارج الديار بالمملكة المغربية.

خاض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي 4 مواجهات خارج القاهرة أمام فريق الرجاء، جاءت على النحو التالي:

المواجهة الأولى

جاءت المواجهة الأولى للأهلي امام الرجاء في المغرب، وذلك في دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال عام 1999، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المواجهة الثانية

شهدت المواجهة الثانية الفوز الوحيد للرجاء على فريق الأهلي خارج الديار، وذلك في دور المجموعات من البطولة الأفريقية عام 2002، وانتهت المباراة بفوز الرجاء بثنائية مقابل هدف.

المواجهة الثالثة

خاض الأهلي ثالث مواجهاته امام فريق الرجاء على ملعب مركب محمد الخامس، وذلك في دوري الأبطال عام 2005، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المواجهة الرابعة

للمرة الأولى يتقابل الفريقان في الأدوار الإقصائية، وذلك في نسخة دوري الأبطال الماضية 2022، حيث تفوق الأهلي في القاهرة بهدفين مقابل هدف، وحل التعادل الإيجابي في مواجهة الإياب بالمغرب بهدف لكل فريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى