حواراتدوري أبطال افريقيا

لاعب الرجاء المغربي السابق : ” المباراه لن تكون سهله ومستوي الفريقين متقارب وهذه المباراه تحسم بجزئيات بسيطه”

تحدث المغربي محمد استاذ لاعب فريق الرجاء البيضاوي ومدرب فريق الأمل السابق، عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والنسور الخضراء في مباراه العوده من دور ربع نهائي بطوله دوري ابطال افريقيا.

قال محمد استاذ في تصريحات خاصة لـ “كوره نيو”: “مباراة الأهلي والرجاء ليست بالسهلة على الفريقين ومن سيكون مهيأ من الناحية الذهنية والخططيه وأجهز من الناحيه البدنيه هو من سيكون الأقرب إلى الفوز”

وأكمل حديثه: “المباراة لن تكون سهلة على الفريقين لكن بحكم نتيجة الذهاب وجب على فريق الرجاء المبادرة و الضغط مند البداية وإستغلال الفرص المتاحة”.

وأضاف: ” من المؤكد أن نادي الأهلي لن يغامر في بداية المباراة بحكم التفوق في مباراه الذهاب، لكن وجب على فريق الرجاء أخذ المبادرة و التسجيل في بداية المقابلة إن أراد التأهل”.

وأتم حديثه: ” من الصعب التكهن بنتيجة المباراة لأن مستوى الفريقين متقارب لكن يجب الحذر من تجربة لاعبي الأهلي لأنهم إعتادوا على مثل هذه المباريات لأنها تحسم بجزئيات بسيطة”

ومن المقرر أن تقام مباراه العوده في مباراه ربع نهائي دوري ابطال افريقيا ، يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشره مساءا بتوقيت القاهرة علي ملعب مركب محمد الخامس .

وإنتهت مباراه الذهاب والتي لُعبت في القاهره يوم السبت المنصرم بنتيجه هدفين مقابل لاشئ أحرزهما كلاً من محمد عبد المنعم في الدقيقه 45، وأحرز الهدف الثاني حمدي فتحي في الدقيقه 84 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى