دوري أبطال اوروباكورة اسبانية

أنشيلوتي : مودريتش يعاني من تمزق وقد يغيب عن نهائي الكأس ومانشستر سيتي

 

كشف المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي عن موقف لاعب الفريق لوكا مودريتش من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة جيرونا الأخيرة في الدوري، والتي انتهت بفوز جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

 

 

وأوضح أنشيلوتي : بأن الإصابة التي تعرض لها مودريتش إصابة طفيفة وننتظر تطور حالته، لا أعرف ما إذا كان سيصل إلى نهائي الكأس، يجب أن نقيمه، ونتمنى أن يتعافى سريعاً.

 

 

 

وأضاف أنشيلوتي : متفائلون ونعمل على حدوث جوا جيدا وتحفيزاً، للمباراة النهائية أمام أوساسونا، صحيح أنه في بعض الأحيان تحدث أشياء لا أفهمها مثل مباراة جيرونا ولكن يجب أن نستمر بثقة.

 

 

 

وتابع: بعد النهائي سننام في إشبيلية، وسنعود يوم الاثنين للتحضير لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، هذا ما نعمل عليه خلال الأيام المقبلة.

 

 

 

وعن مواجهة السيتي إنه فريق رائع وهذا ليس سراً ويمتلك لاعبين أقوياء جداً، لقد واجهناهم بالفعل في العام الماضي، وسنعمل على تكرار الفوز عليهم.

 

 

 

وأشار أنشيلوتي على بديل مودريتش في المباريات المقبلة فحسب الخصائص سيكون سيبايوس متاحا ولكن بشكل عام لدينا العديد من العناصر، كامافينجا وتشواميني، العديد من العناصر يمكنهم اللعب في هذا المركز رغم أنه لاعب لا يمكن الاستغناء عنه بسبب خبرته في هذه المباريات.

 

 

جدير بالذكر فإن الطاقم الطبي للنادي الملكي أعلن عن بأن إصابة لوكا مودريتش جاءت ضمن مباراة فريقه ريال مدريد ضد جيرونا، وهي عبارة عن تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية للورك الايسر، وقد تكون مدة الغياب إلى أسبوعين تقريبًا، وسيغيب عن مباريات ألميريا و سوسيداد كذلك نهائي الكأس أمام أوساسونا، وقد يغيب عن مباراة السيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى