كورة إنجليزية

إيميليانو : فينجر يعتبر والدي .. كرة القدم في الأرجنتين هي قميص ميسي

 

 

تحدث حارس مرمى منتخب الأرجنتين ايميليانو مارتينيز في لقاء صحفي عن حياته الرياضية، بعد تتويجه بلقب كأس العالم الأخيرة في قطر، وتصديه لركلات الترجيح أمام منتخب فرنسا التي منحت لهم اللقب الغائب عن منتخب التانجو منذ زمن بعيد.

وأشار مارتينيز: بأن مباراة النهائي أمام منتخب فرنسا كانت مواجهة كبيرة انتصرنا فيها وقدمنا كل شيء لكي نفوز باللقب من أجل شعبنا وقائد المنتخب ليونيل ميسي الذي عمل كل ما في وسعه لكي نحرز الكأس الغالية”.

 

وأضاف: في الأرجنتين لدينا شغف بكرة القدم، عندما تكون طفلاً في أوروبا، يعطونك جهاز نينتيندو سويتش أو بلايستيشن فايف، ولكن في الأرجنتين، يعطونك كرة وقميص ميسي كرة القدم بالنسبة لنا هي حياتنا”.

 

وعن مشاركته مع آرسنال في عامه الأول، من أجل تحفيزي على الاندماج والتكيف مع الفريق، وضع المدير الفني للفريق وقتها أرسين فينجر بند في عقدي يمنحني مكافأة قدرها 25 ألف جنيه إسترليني في نهاية الموسم اذا اجتزت اختبار اللغة الإنجليزية في كامبريدج”.

 

وتابع: لم أكن أرغب بالذهاب لإنجلترا في سن 16، أخبرت وكيلي أنها ستكون فترة تجريبية وأعود، لكني كنت أرى والدي يبكي لعدم قدرته على دفع الفواتير، لذلك ركزت على حقيقة أنه كان عليّ القتال لأجل عائلتي، ولهذا السبب كان المنزل الأول الذي اشتريته لهم، وكانت السيارة الأولى لهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى