دوري أبطال افريقياغير مصنف

رسميًا.. الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

انطلقت منذ لحظات صافرة نهاية أحداث المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الرجاء البيضاوي المغربي.

 

أقيمت فعاليات المواجهة التي جمعت المارد الأحمر بنظيره النسور الخضراء، ضمن منافسات الإياب من دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

 

وشهدت أرضية ملعب مركب الخامس معقل الفريق الرجاوي، مجريات المباراة التي جمعته بفريق الشياطين الحمر، والتي إنتهت أول 45 دقيقة منها بنتيجة التعادل السلبي.

 

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الرجاء المغربي، بعد احتكاك مع أليو ديانج، سددها يسري بوزوق اصطدمت في عارضة محمد الشناوي.

 

ثم في الشوط الثاني، حافظ دفاع ووسط ميدان القلعة الحمراء على صمودهم من هجمات لاعبو فريق الرجاء البيضاوي المغربي، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويتأهل على إثرها الأهلي لنصف النهائي.

 

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، إنتهت بفوز المارد الأحمر على النسور الخضراء بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، سجلهما محمد عبده وحمدي فتحي.

 

وينتظر الشياطين الحمر المتأهل من مباراة الترجي الرياضي التونسي ونظيره فريق شبيبة القبائل الجزائري، ليلتقيا معًا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى