الدوري الممتاز

كأس الرابطة| المصري يُطيح بالإسماعيلي ويتأهل إلي نصف النهائي

 

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريق الإسماعيلي ونظيره المصري البورسعيدي، في ربع نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.

 

استطاع المصري إحراز الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، بأقدام اللاعب رجب عمران، مستغلاً خطأ لحارس مرمى الدراويش “محمد كوكو”.

 

حاول الدراويش تعديل النتيجة وتحقيق التعادل من خلال تسديدات لاعبيه على المرمى ،وارسال التمريرات من منتصف الملعب وإرسال التمريرات العرضية ولكن دون خطورة حقيقية.

 

لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي المصري البورسعيدي، بهدف دون رد ،بعد سيطرة شبه كاملة على اللقاء المقام في ستاد برج العرب.

 

بدأ الشوط الثاني واستمرت المحاولات من الدراويش لتعديل النتيجة ،ولكن لم يستطع أياً من لاعبي الفريق ترجمة هذه الهجمات إلى أهداف.

 

وتمكن المصري من تعزيز تقدمه وإحراز الهدف الثاني بأقدام اللاعب عبده يحيي ،في الدقيقة 73 من عمر اللقاء ،عن طريق إرسال كره عرضية من اللاعب عصام ثروت استطاع من خلالها عبده يحيي الانفراد بالحارس محمد كوكو وهز شباكه مره أخرى.

 

لتنتهي المباراة بفوز فريق المصري البورسعيدي بهدفين دون رد ،ويتمكن من التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى