دوري أبطال افريقيا

صدمة في الأهلي بعد تحامل نجم الفريق على إصابته

أقيمت مساء السبت أحداث المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره الرجاء البيضاوي المغربي، ضمن منافسات الإياب من دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وشهدت أرضية ملعب مركب الخامس معقل الفريق الرجاوي، مجريات المباراة التي جمعته بفريق الشياطين الحمر، والتي إنتهت بنتيجة التعادل السلبي.

ويعتبر النادي الأهلي فائز بمجموع المبارتين بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي ويتأهل على إثرها المارد الأحمر إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، إنتهت بفوز المارد الأحمر على النسور الخضراء بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، سجلهما محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي.

ويضرب النادي الأهلي موعدًا ناريًا مع نظيره فريق الترجي التونسي، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر مع نظيره فريق لمكشخين في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة الموافق 12 من شهر مايو القادم.

وتعرض نجم النادي الأهلي محمد شريف للإصابة خلال المباراة، مما أثار خوف جماهير الفريق قبل مباراة الزمالك بكأس السوبر المصري يوم الجمعة المقبل.

وكشفت مصادر بالنادي الأهلي، أن نجم الفريق محمد شريف كان يعاني من كدمة في الظهر، ولكنه تحامل على نفسه وأكمل لقاء الرجاء مصابًا.

وعلى هامش ذلك، حصل شريف على حقنة مسكنة بعد نهاية أحداث اللقاء ، على أن يخضع لفحوصات اَخرى لتحديد علاجه عقب عودة الفريق إلى مصر.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى