الكونفيدرالية الافريقية

قبل مواجهة بيراميدز.. أبرز 10 معلومات عن فريق مارومو جالانتس الجنوب أفريقي

يلتقي في السابعة من مساء الليلة بتوقيت القاهرة، فريق بيراميدز حين يحل ضيفًا على ملعب رويال بافوكينغ، وذلك لمواجهة فريق مارومو جالانتس في إياب الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ونستعرض من خلال “كوره نيــــــو” أبرز 10 معلومات عن الفريق الجنوب أفريقي مارومو جالانتس، وذلك قبل مواجهة الحسم الليلة أمام فريق بيراميدز.

1- تأسس فريق مارومو جالانتس منذ 3 سنوات، ويلعب في الدوري الجنوب أفريقي الممتاز لكرة القدم.

2- وصل عدد المحترفين الأجانب بفريق مارومو جالانتس إلى 5 لاعبين، ويبلغ معدل الأعمار السنية بالفريق الجنوب أفريقي 29.3 عامًا.

3- خاض فريق مارومو جالانتس 11 مباراة ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي خلال النسخة الحالية، حيث فازوا في 7 مباريات، وتعادلوا في مباراة واحدة، وتلقوا الهزيمة في 3 مواجهات.

4- أكبر فوز حققه الفريق الجنوب أفريقي بالبطولة كان على حساب فريق الأخضر الليبي برباعية مقابل هدف، وكذلك كانت الهزيمة الأكبر لهم أمام فريق الأخضر وبنفس النتيجة 4/1.

5- حصل فريق مارومو جالانتس على بطولة واحدة منذ تأسيسه، وهي بطولة كأس جنوب افريقيا عام 2021.

6- تبلغ القيمة التسويقية لفريق مارومو جالانتس 5.28 مليون يورو، وذلك حسب موقع “ترانسفير ماركت”.

7- سجل فريق مارومو جالانتس خلال النسخة الحالية من كأس الإتحاد الأفريقي 20 هدفًا، وعجزوا عن التسجيل في مباراتين.

8- أستقبلت شباك فريق مارومو جالانتس 13 هدفًا على مدار ال11 مباراة الماضية، وحافظوا على نظافة شباكهم خالية من الأهداف في 3 مواجهات.

9- يقع فريق مارومو جالانتس في المرتبة الرابعة عشر من جدول ترتيب الدوري الجنوب أفريقي برصيد 14 نقطة، ويصارع من أجل البقاء بالدوري الممتاز خلال الموسم الجاري.

10- يتولى تدريب فريق مارومو جالانتس المدير الفني الجنوب أفريقي زانيسيكا ريمون مدكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى