دوري أبطال افريقيا

لاعب الترجي السابق مواجهة الأهلي ستكون صعبة .. وجماهير الفريق ارتكبت خطأ كبير

صرح لاعب فريق الترجي التونسي السابق سامي العروسي بأن مواجهة النادي الأهلي ستكون صعبة على ممثل تونس في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب الغيابات التي تضرب الفريق قبل هذه المواجهة المرتقبة والمقرر لها 12 مايو المقبل.

 

وقال العروسي بأن غياب حمدو الهوني وبن عياد عن مواجهة الأهلي المقبلة ستكون ضربة قاضية للمدرب التونسي نبيل معلول، وسيواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي أحد يومي 12 و13 مايو الجاري، في ذهاب دور نصف النهائي، وتقام مباراة العودة أحد يومي 19 و20 من الشهر ذاته”.

 

وأشار: إلى أن الأهلي في هذه الفترة الأمور مستقرة ولديه قوة هجومية كبيرة، ولكن الترجي لابد أن يتعامل بشكل جيد مع هذا الأمر”.

 

وتابع: الترجي لديه خبرات مميزة، ولكن جماهير الفريق ارتكبت أكبر خطأ يمكن أن ترتكبه قبل مواجهة نصف نهائي دوري الأبطال بعد الاشتباكات مع الأمن، جماهير الترجي أضرت بالفريق بما فعلته أمام شبيبة قبائل والصور كانت بشعة ونحن نعاني من قلق بسبب ما حدث”.

 

وأضاف: محمد عبد المنعم ومحمود كهربا هم الأفضل في الأهلي، بالإضافة إلى الظهير الأيسر علي معلول فهو مؤثر كبير في شكل الفريق الأحمر من ناحية الهجوم، وأتوقع تأقلهم ضد الترجي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى