كورة إنجليزية

هاج: ترتيب جدول الدوري لا يقلقنا .. كل شيء في أيدينا

تحدث المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج عن مشوار الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وعن مباراة أمس أمام أستون فيلا والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف سجله برنو فرنانديز في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

 

وقال المدير الفني “لقد قدمنا مباراة تليق باسمنا واللاعبون فعلو كل شيء لاقتناص الثلاث نقاط، على الرغم بأن استون فيلا لم يخسر خلال المباريات الماضية ولكن كنا لهم بالمرصاد، لم نكن حاسمين بما يكفي، لقد كانت اختبار كبير لنا”.

 

وأكد المدرب ​الهولندي “أنه لا يفكر كثيرا في ترتيب جدول ​الدوري الإنجليزي الممتاز​ حاليا، لجهة الصراع على المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل، فالجميع يسعى لامتلاك مركز جيد في ترتيب المسابقة، وسنعمل على ذلك”.

 

وأشار هاج في تصريحات عبر موقع الرسمي للنادي موقع ناديه “لا يمكنك التفكير في الشعور بالإجهاد لأنك تكون قد اقتربت من نهاية الموسم، لذا عليك أن تكون جاهز ومستعد لكل مباراة، نحتاج إلى الطاقة وهي مسؤولية يجب على الفريق واللاعبين تحملها”.

 

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع برصيد 63 نقطة، في 32 مباراة ويقترب من المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي للموسم المقبل، يليه فريق ليفربول في المركز الخامس برصيد 56 في 33 مباراة، ويأتي فريق نيو كاسل يونايتد في المركز الثالث برصيد 65 نقطة في 33 مباراة.

 

جدير بالذكر فإن فريق مانشستر سيتي يتصدر ترتيب جدول الدوري 76 نقطة في 32 مباراة، بفارق نقطة عن آرسنال الذي خاض 33 مباراة في منافسة الدوري الإنجليزي حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى