حواراتكورة تونسية

راضي الجعايدي نجم الترجي ومنتخب تونس في حوار خاص

أجرى موقع kooranew حوار خاص مع راضي الجعايدي نجم نادي الترجي التونسي وساوثهامبتون الإنجليزي وأسطورة منتخب تونس حول مواجهة الأهلي والترجي المقبلة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

استهل راضي الجعايدي نجم منتخب تونس حديثه عن المواجهة بأنها مواجهة كبيرة ووصفها بالنهائي قبل النهائي خاصة أن كلا الفريقين يتمتعان بتاريخ وخبرات تحكي عنهما وتمنى أن يخرج اللقاء في صورة جيدة تحمل الروح الرياضية بين الفريقين وأن تكون مباراة فنية ممتعة بالنسبة له بالمستوى المعهود.

تابع حديثه عن الأوفر حظًا للتأهل إلى النهائي بأن المباريات عادة تحسم على جزئيات صغيرة لأن مستوى الفريقين دائمًا متميز حتى ولو كانت النتائج في الموسم الحالي لم تكن متواصلة بشكل جيد ولكن في الأعوام الأخيرة بالنسبة للأهلي كلما اقترب من الأدوار النهائية كلما استرجع مستواه وهذا شاهدناه أيضاً في نادي الترجي حيث تحسن أداء الفريق نوعًا ما من مباراة للأخرى.

استكمل الجعايدي بأن بالرغم من الإصابات التي لحقت بالفريق التونسي لكن الفريق لديه قائمة لاعبين قادرين على تجاوز التحدي الكبير أمام الأهلي مثل الأهلي وبالنسبة لي صعب التوقع في لقاء مثل هذا عن الفريق الأوفر حظًا .

واصل نجم الترجي بأن مباراة الذهاب في تونس وسيكون للترجي فرصة اللعب في ملعبه وأنصاره ومواجهة الإياب ستكون أيضًا في ملعب الأهلي وسط جماهيره والأجواء المصرية والفريقين لديهم نجوم كبار قادرين على صناعة الفارق في أي وقت .

علق الجعايدي عن ما حدث في مباراة الإياب بين الترجي وشبيبة القبائل بأن هذا لا يمثل الترجي التونسي ولا جماهيره الوفية لا من قريب ولا من بعيد وتمنى مشاهدة جماهير الترجي موجودة في رادس لتدعم الفريق وتعطي الدعم الإيجابي للاعبي الفريق الذين يبذلون كل جهودهم.

أكمل نجم منتخب تونس بأن الترجي قدم المنتظر منه وانتصر في المواجهات خاصة في الأدوار الأولى، واصل بأن مستوى الفريق في تحسن في كل مباراة وكلما اقترب من النهائي يزداد قوة وفي مباريات نصف النهائي كل شئ جاهز ومثل تلك المباريات تلعب على جزئيات صغيرة والفريق لديه الخبرة الكافية لتخطي الأهلي أو أي فريق آخر وأن الفريق التونسي مطالب بحسم البطولة.

أضاف راضي الجعايدي بأن الأهلي بدأ بمستوى متواضع وهذه عادة رأيناها في المواسم الماضية وهذا يرجع لإرهاق وإصابات بعض اللاعبين وبعض النقاط الأخري لكن دائمًا الأهلي يسترجع مستواه ويكون في الأدوار المتقدمة وفي المربع الذهبي على أقل تقدير.

أردف بأن محمد علي بن رمضان هو القادر على صناعة الفارق لأنه محتفظ بمستواه منذ مواسم ودائماً ما يقدم المطلوب منه والآمال ستتعلق عليه خاصة بعد إصابة بن عيادة والهوني والفريق يعتمد على اللاعب.

اختتم حديثه عن لاعبي الأهلي بأنه يرى أن فريق الأهلي فريق متكامل وضم دائمًا لاعبين يتمتعون بمهارات كبيرة لكن قوة الفريق في المجموعة وهو ما يجعل الفريق يمتلك الخبرة والمهارة والشباب، ويرى أن محمد شريف وكهربا وعمرو السولية وديانج هم أحد أبرز نجوم الفريق بجانب على معلول الذي وصفه بأنه أحد أفضل اللاعبين الموجودين في الفريق بالرغم من مستوى الفريق في أي وقت وقادرين على صناعة الفارق كما أشاد بمروان عطية والذي رأي بأنه ظهر بمستوى رائع خاصة في المباراة الأخيرة أمام الرجاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى