الدوري الممتاز

السوبر المصري I ماذا قدم “باتشيكو” مع بيراميدز قبل مواجهة الأهلي؟

يلتقي في السابعة والنصف من مساء الجمعة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق بيراميدز، وذلك لمواجهة السوبر المصري على الأراضي الإماراتية بملعب محمد بن زايد.

ونستعرض من خلال “كوره نيــــــو” أبرز الأرقام والمعلومات التي حققها البرتغالي جايمي باتشيكو مع فريق بيراميدز قبل مواجهة السوبر أمام الأهلي.

تولى البرتغالي جايمي باتشيكو مقاليد القيادة الفنية لبيراميدز في الخامس من يناير القادم، خلفا للمدرب اليوناني تاكيس جونياس.

خاض باتشيكو 23 مباراة مع فريق بيراميدز خلال الفترة الماضية، بواقع 13 مباراة ببطولة الدوري المصري، وثمانية مباريات ببطولة كأس الإتحاد الأفريقي، ومبارتان ببطولة كأس مصر.

استطاع المدير الفني البرتغالي باتشيكو تحقيق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

سجل لاعبو بيراميدز 34 هدفًا تحت القيادة الفنية لباتشيكو خلال 23 مباراة، واستقبلت شباكهم 19 هدفًا، فيما عجزوا عن التهديف خلال 5 مواجهات.

حافظ لاعبو بيراميدز على شباكهم خالية من الأهداف في 9 مواجهات خلال ال23 مباراة الماضية في البطولات المختلفة.

ودع فريق بيراميدز بطولة كأس الإتحاد الأفريقي من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة أمام فريق مارومو بهدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

خسر فريق بيراميدز كأس مصر أمام الأهلي تحت القيادة الفنية لباتشيكو، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم في العاشر من الشهر الماضي.

يحتل فريق بيراميدز المرتبة الثالثة من جدول ترتيب الدوري المصري في نسخته الحالية برصيد 46 نقطة مناصفة مع فريق فيوتشر، وبفارق مباراة لصالح فريق بيراميدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى