كورة ألمانية

ليفاندوفسكي : محادثة لساعتين مع كلوب كانت سببًا في تغييري للأفضل

تحدّث الهدّاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عن قصة مجيئه للبوندسليغا عن طريق دورتموند، وكيف أثر عليه مدربه يورغن كلوب في الفترة التي قضاها معه.

أجرى ليفاندوفسكي حوارًا مع شبكة “جول” العالمية حيث بدأ حديثه قائلًا : “كان لدي طموح في الرحيل إلى نادٍ جديد يلعب على الأقل في الدوري الأوروبي وبالتأكيد ستكون خارج بولندا”.

وعن شعوره عندما وصل إليه عرض من أسود الفيستيفال قال روبرت : “كان بوروسيا دورتموند قد قدم عرضًا بالفعل لي قبل عام، ولكن في ذلك الوقت، شعرت أنه قد جاء في وقت مبكر للغاية لكن عندما تأكدت أنني جاهزًا لتلك المغامرة وافقت على الانتقال”.

وتابع عن حالة الفريق في تلك الفترة : “الفريق كان يمتلك مدرب رائع مثل يورجن كلوب، فريق شاب وأسلوبه يناسبني تمامًا”.

وعن بداياته في دورتموند تحدث قائلًا : “الشهور الثلاثة الأولى كانت صعبة في بوروسيا دورتموند، لكنني ما زلت أتذكر كيف تغير الحال للأفضل”.

و أتم البولندي حديثه حيث قال : “خسرنا مباراة خارج أرضنا في دوري أبطال أوروبا أمام مارسيليا، في ذلك الوقت، لم أكن أعرف ماهي أفكار المدرب تجاهي، لذلك قمت بالتحدث معه وسألته بصراحة عما يتوقعه مني في الملعب، تحدثنا لمدة ساعتين تقريبًا، أخبرته بما يدور في ذهني وشرح لي أفكاره”.

و أختتم : “بعد هذه المحادثة، كل شيء سار بشكل أفضل لأننا فزنا في المباراة التالية 4-0 ضد أوجسبورج وسجلت هاتريك وصنعت هدفا آخر”.

زر الذهاب إلى الأعلى