الدوري الممتاز

القيعي يهاجم مذيع شهير انت مالك مين يشجع مين .. لحساب من تثير هذه الفتنه

 

وجه عدلي القيعي رئيس شركة النادي الأهلي لكرة القدم، الإعلام الذي يثير الفتنة بين الجماهير المصرية قبل مواجهة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي و بيراميدز الليلة في الامارات العربية المتحدة على ملعب محمد بن زايد آل نهيان في السابعة ونصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

 

وقال القيعي في برنامج ملك وكتابة الذي يقدمه على قناة النادي الأهلي رفقة إبراهيم المنيسي رئيس تحرير صحيفة النادي الأهلي، مشيرا إلى أن من يثير الفتنه بذهاب جماهير فريق لم يشارك في المباراة النهائية لمؤازرة فريق آخر، أمام الأهلي ، انت مالك الجمهور يشجع مين ولا ميشجعش مين ؟.

 

وتابع : القيعي هجموه على الاعلامي مدحت شلبي الذي يظهر على قنوات أون سبورت؛ يا أستاذ مدحت مرة لوجه الله اخرج متعبرش عن مشاعرك السلبية تجاه النادي الأهلي.

 

وواصل: مدحت شلبي لا ناقة لك ولا جمل، انت مالك الجمهور يشجع مين ولا ميشجعش مين، يا بختهم بإعلام، عارف الزمار اللي مش عارف يخبي دقنه؟.

 

واضاف: انت بتدعو فريق منسحب محمل بكل طاقات الغضب انه يروح يفرغ طاقات الغضب ضد النادي الأهلي، بتقوله روح شجع نادي بيراميدز تبقى حاجة حلوة، انت يعني مندوب بيراميدز؟ انت مالك؟ هتظل لأمتى تغازل أصحاب القرار؟ ايه مكسبك انت؟ انت مالك؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى