الدوري الممتاز

كأس السوبر المصري.. ماذا قدم الأهلي في البطولة تحت أنظار التحكيم المصري؟

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في السابعة والنصف من مساء الليلة، مباراة نهائي كأس السوبر المصري، وذلك أمام نظيره فريق بيراميدز في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات الشقيقة.

ونستعرض من خلال “كوره نيــــو” أبرز ما قدمه فريق الأهلي في السوبر المصري، وذلك تحت قيادة الصافرة التحكيمية المصرية.

المباراة الأولى

جاءت المباراة الأولى للأهلي تحت أنظار التحكيم المصري، وذلك أمام فريق إنبي موسم 2005 وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف تحت قيادة الحكم الدولي المصري عصام عبد الفتاح.

المباراة الثانية

تكرر سيناريو 2005 في موسم 2006 من السوبر المصري، بكل التفاصيل، حيث أدار المباراة تحكيميا الحكم عصام عبد الفتاح، وفاز الأهلي على فريق إنبي بهدف دون مقابل.

المباراة الثالثة

جاءت المباراة الثالثة للأهلي تحت القيادة التحكيمية للحكم السابق حمدي شعبان موسم 2007، ولكن هذه المرة أمام فريق الإسماعيلي، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بركلات الترجيح 2/4

المباراة الرابعة

تكرر الأمر في موسم 2009، وعاد التحكيم المصر لإدارة السوبر مرة أخرى، وذلك بقيادة حمدي شعبان، ولكن تلقى الأهلي الهزيمة أمام فريق حرس الحدود بثنائية دون مقابل.

المباراة الخامسة

تقابل الأهلي والحدود في كأس السوبر المصري عام 2010، وذلك تحت قيادة الحكم الدولي السابق محمد فاروق وفاز الأهلي بهدف دون مقابل.

المباراة السادسة

أدار الحكم المصري محمد فاروق نهائي كأس السوبر المصري عام 2012 بين فريقي الأهلي وإنبي، وتوج الأهلي باللقب عقب الفوز بنتيجة 2/1.

المباراة السابعة

كانت آخر المباريات التي شهدت ظهور التحكيم المصري، وذلك في نهائي الكأس عام 2014، بقيادة الحكم المصري الدولي محمد فاروق، وفاز الأهلي على فريق الزمالك بركلات الترجيح 5/4.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى