كورة إيطالية

الدوري الإيطالي…ايه سي ميلان يقترب من المربع الذهبي بعد الفوز على لاتسيو بثنائية نظيفة

اقترب فريق ايه سي ميلان الإيطالي بقوة من الدخول إلى المربع الذهبي عقب بثنائية نظيفة على ضيفه لا تسيو في الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

انطلق اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة واستطاع أصحاب ملعب سان سيرو الميلان أن يسجل هدفين دون رد في الشوط الأول من اللقاء.

لم يأتي الضيف لاتسيو بأي ردة فعل على الإطلاق وانتهى اللقاء بفوز الميلان بهدفين دون رد سجلهما في شوط المباراة الأول عن طريق إسماعيل بن ناصر في الدقيقة 17 ، وهرنانديز في الدقيقة 29 .

ارتفع رصيد فريق ايه سي ميلان عقب هذا الفوز إلى النقطة رقم 61 متساويا مع إنتر ميلان الذي يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف يليه الميلان في المركز الخامس ليقترب من المربع الذهبي.

الجدير بالذكر أن فريق نابولي قد حسم لقب الكالتشيو الايطالي بعد مرور 33 جولة فقط ويتبقى خمس لقاءات بعد الوصول إلى النقطة رقم 80 بفارق 16 نقطة عن الوصيف لاتسيو .

وينتظر جماهير الكرة الإيطالية ومحبي ملعب سان سيرو قمة إيطالية بطابع اوروبي حينما يتواجه قطبي الميلان الانتر وايه سي مساء الأربعاء المقبل في ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى