الدوري الممتاز

بسبب فيوتشر أحمد دياب يرفض طلب بيراميدز

رئيس الرابطة رفض وساطة جمال علام لتأجيل مباراة الإسماعيلي .. وغضب من أعضاء الرابطة ضد انفراده بالقرار

واصل أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة محاولات عدد من الوسطاء لإقناعه بضرورة تأجيل مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري الممتاز والمحدد لها يوم الثلاثاء في ظل الضغط الذي تعرض له نادي بيراميدز بعد مشاركته في السوبر المصري بالإمارات أمام الأهلي وإنقاذ سمعة الكرة المصرية خاصة بعد اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في المباراة قبل إقامتها بيومين فقط.

وتقدم بيراميدز بطلب رسمي لتأجيل المباراة خاصة وأنه بسبب ظروف الطيران لم تعد بعثته للقاهرة إلا صباح الأحد قبل لقاء الإسماعيلي بأقل من يومين، ولكن طلبه قوبل بالرفض القاطع من جانب رئيس الرابطة مؤكدا أنه لا مبرر من التأجيل على الرغم من تأكيد اتحاد الكرة على شرعية الطلب وأحقية النادي في التأجيل.

وحاول جمال علام رئيس اتحاد الكرة ووليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية التواصل مع أحمد دياب لإثنائه عن قرار التأجيل إلا أنه رفض تلك الوساطة وأكد للثنائي بالحرف الواحد :”اتحاد الكرة ما لهوش دعوة بالدوري وما حدش يتوسط في حاجة تاني”.

وأبدى عدد من أعضاء مجلس إدارة رابطة الأندية من بينهم خالد رفعت وآخرين غضبهم الشديد من قرارات أحمد دياب ودخوله في خصومة شخصية مع نادي بيراميدز ورفض طلبه المشروع بتأجيل مباراة الإسماعيلي وعارضه الكثير منهم في قراره، خاصة وأنه اتخذ قرار رفض التأجيل بشكل منفرد مع عامر حسين دون الرجوع لباقي أعضاء المكتب التنفيذي، ولكنه لم يستمع لطلبهم وتمسك بضرورة إقامة اللقاء في موعده.

وفسر البعض رفض دياب لتأجيل مباراة الإسماعيلي خاصة بعد النتائج السيئة التي يحققها فيوتشر ناديه الذي يتولى فيه منصب الرئيس التنفيذي والتعادلين الأخيرين في الدوري وفوز بيراميدز في مبارياته المقبلة يعني تقدمه للمركز الثاني خلف الأهلي بفارق من النقاط، ومن الضروري أن يلعب وسط ظروفه الحالية لعل وعسى يخسر النقاط ويفقد فرصة الانقضاض على وصافة الدوري.

ولا ينسى دياب أن بيراميدز أخرج فيوتشر من كأس الكونفدرالية مؤخرا بجانب الشكوى التي أثبتت الفشل الإداري داخل النادي بمشاركة أحمد رفعت الغير مقيد في المباريات وبالتالي تغريم النادي وخصم النقاط والخروج من البطولة بفضيحة إدارية غير مسبوقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى