الدوري الممتاز

الزمالك يضرب شباك الإسماعيلي بثنائية و يعزز موقفه في صدارة ترتيب الدوري المصري

انتهى منذ لحظات أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي الإسماعيلي ضمن مواجهات الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأ شوط اللقاء الثاني بأحداث مغايرة شوط اللقاء الأول حيث استطاع نادي الحصول على 5 ركلات ركنية نتيجة الضغط المتواصل على دفاع الدراويش .

سدد اللاعب ” امام عاشور ” تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء تجاه مرمى نادي الإسماعيلي في الدقيقة الـ 56 من عمر اللقاء، لينجح في تسجيل هدف اللقاء لصالح نادي الزمالك .

استطاع اللاعب ” سيف الدين الجزيري ” من تسجيل هدف اللقاء الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 59 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية مواطنه ” حمزة المثلوثي ” قابلها برأسية بنجاح داخل المرمى .

حاول اللاعب ” أحمد مدبولي ” من تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح نادي الإسماعيلي في الدقيقة الـ 64 بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، لكن ابعدها دفاع نادي الزمالك إلى ركلة ركنية .

أهدر نادي الإسماعيلي فرصة تسجيل الهدف الأول لصالح الفريق في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” بينسون شيلونجو ” بعدما استغل تسديدة زميله ” فخر الدين بن يوسف ” التي ارتدت من القائم لكن تصدى لها الحارس ” محمود جنش ” بنجاح.

أوقف حكم اللقاء ” جهاد جريشة ” المباراة في الدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء من أجل إلتقاط الأنفاس و شرب المياة .

كاد ” احمد فتوح ” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من إضافة هدف اللقاء الثالث في الدقيقة ال 80 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية زميله ” احمد سيد زيزو ” لكنه وضعها خارج المرمى.

حاول ” مروان الصحراوي ” من إدراك الهدف الأول لصالح الإسماعيلي في الدقيقة ال 85 من عمر شوط اللقاء، بعد تسديدة صاروخية تصدى لها الحارس ” محمود عبد الرحيم جنش ” بنجاح و حولها إلى ركلة ركنية.

احتسب حكم اللقاء ” جهاد جريشة ” 5 دقائق كوقت محتسب بدلًا من الضائع، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بنتيجة هدفين دون رد.

اهدر ” بينسون شيلونجو ” فرصة تسجيل هدفًا لصالح نادي الإسماعيلي في الدقيقة ال 93 من عمر اللقاء، بعدما انفرد بدفاعات نادي الزمالك لكنه مرر الكرة لزميله التونسي ” فخر الدين بن يوسف ” لكنها طالت منه.

بهذه النتيجة عزز نادي الزمالك موقفه في صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 70 نقطة ، بينما بقى نادي الإسماعيلي محتلًا المركز الـ12 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 34 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى