دوري أبطال افريقيا

الأهلي يخوض تدريبات بدنية قوية استعدادًا لمواجهة الترجي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، التدريب الأول لهم في تونس استعدادًا لمواجهة الترجي الرياضي المرتقبة.

ويضرب المارد الأحمر موعدًا ناريًا مع نظيره فريق الترجي التونسي ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ومن المقرر أن تُقام أحداث المباراة التي ستجمع بين فريقي الأهلي والترجي يوم الجمعة القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب “رادس” معقل لمكشخين.

وشهدت أرضية الملعب الفرعي لـ “ستاد حمادي العقزبي برادس”، خوض لاعبو الشياطين الحمر التدريب الأول لهم على هامش استعدادات المباراة.

وخلال المران خاض ثلاثي حراس المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير تدريبات قوية، تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة قبل التحرك إلى ملعب التدريب، تحدث خلالها في الأمور الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

كما خاض لاعبو الفريق فقرة إحماء وتدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، قبل المشاركة في تقسيمة الكرة، التي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجوانب الفنية التي يرغب في تطبيقها خلال مباراة الترجي.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى