الدوري الممتاز

الدوري السعودي للمحترفين | الباطن يفوز على الطائي

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي الطائي و الباطن ضمن لقاءات الجولة السادسة و العشرون من دوري روشن السعودي بفوز الباطن برباعية مقابل ثلاثة.

نتيجة المباراة :

وفي الشوط الأول شهدت المباراة محاولات من جانب الفريقين لإحراز أهداف وفي الدقيقة 14 أحرز أمير سعيد الهدف الأول لنادي الطائي وفي الدقيقة 18 أحرز مبينزا كمبولكي الهدف الثاني لنادي الطائي وفي الدقيقة 28 أحرز نوليدج موسونا الهدف الثالث لنادي الطائي من ضربة جزاء وفي الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع أحرز رينزو لوبيز الهدف الأول لنادي الباطن لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بتقدم الطائي بثلاثية مقابل هدف واحد.

وفي الشوط الثاني استمرت المحاولات من جانب الفريقين لإحراز أهداف وفي الدقيقة 52 أحرز يوسف الشمري الهدف الثاني لنادي الباطن وفي الدقيقة 87 أحرز اندريس رويا هدف التعادل لنادي الباطن وفي الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع أحرز رينزو لوبيز هدف الرابع لنادي الباطن من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز الباطن برباعية مقابل ثلاثة.

ترتيب الفريقين :

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الباطن إلي 18 نقطة في المركز السادس عشر بينما تجمد رصيد نادي الطائي عند 34 نقطة في المركز السابع.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن لمواجهة الفيحاء ضمن لقاءات الجولة السابعة و العشرون من دوري روشن السعودي والمقرر إقامتها مساء يوم الاثنين القادم على ملعب نادي الباطن السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى