دوري أبطال افريقيا

خاص | مصدر من الهلال السوداني يكشف غضب المسؤولين بسبب قرارات الكاف

لقد انتهت مباراة الأهلي والهلال السوداني في مرحلة دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا في الجولة الأخيرة المباراة بفوز النادي الأهلي بنتيجة 3 – 0 ،، مما أدى لصعود النادي الأهلي بجانب صن داونز من تلك المرحلة والوصول للأدور ربع النهائية من دوري أبطال أفريقيا .

وحدثت مشادات بين الفريقين منذ الجولة الأولى في مرحلة المجوعات وأستكملت في الجولة الاخيرة مما أدى إلى توتر العلاقات بين الفريقين وقد أتهم مسؤولو فريق الهلال النادي الأهلي ومشجعيه بأن تم العنصرية عليهم خلال تواجدهم في المباراة الاخيرة .

وقدم فريق الهلال شكوى ضد النادي الأهلي في تلك التوقيت من أجل معاقبة الفريق المصري ومن المفترض الآن أنتهاء مدة الحكم والاطلاع على العقوبات ضد النادي الأهلي .

و تواصل مراسل ” كورة نيو ” مع مصدر مسؤول داخل فريق الهلال السوداني لمعرفة العقوبات التى أوقعت على فريق الأهلي .

وأكد المصدر المسؤول : رأينا بعض الصحف تذكر بإن وصلنا شئ بخصوص العقوبات وتداهشنا بحديثهم لأن لم يصلنا العقوبات ،، يوجد استياء شديد منا بسبب عدم وصول العقوبات حتى الآن على فريق الأهلي ولكن ننتظر .

وكان قد أنفرد موقع ” كورة نيو ” بعد المباراة في الجولة الاخيرة بتصريحات خاصة من مصادرة حيث أوضح عن نية تقديم فريق الهلال السوداني شكوى ضد فريق الأهلي

أشار : تواجد عدد كبير من جمهور الأهلي وكان من المفترض أن الفيفا تواجهة وتحارب العنصرية على مستوى العالم .

وأضاف : “هذه ستكون شكوى جاهزة للكاف بخصوص العنصرية بسبب تحدث جماهير الأهلي بطريقة غير جيدة داخل ملعب المباراة مع مشجعى الهلال السوداني .

و أتم حديثه قائلًا : نتمنى عودة العلاقات مثلما كانت في السابق بين الأهلي والهلال .

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءًا من منافسات دور ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى