كورة إنجليزية

البريميرليج | ليدز يونايتد يحقق تعادلاً مثيراً مع نيوكاسل يونايتد علي أرضه

إنتهت منذ قليل المباراة التي أقيمت على ملعب إيلا رود والتي جمعت بين فريقي نادي ليدز يونايتد ونادي نيوكاسل يونايتد في إطار مباريات الجولة 36 من جولات الدوري الإنجليزي البريميرليج.

بدأ اللقاء بهجوم غير متوقع من صاحب الأرض والجمهور نادي ليدز يونايتد حيث فؤجي لاعبي نيوكاسل بهذا الهجوم وامتلاك الكرة لفترات كبيرة منذ بداية اللقاء .

واسفر هذا الهجوم عن هدف أول لنادي ليدز في الدقيقة 7 عن طريق اللاعب لوك أيلينجمن متابعة لتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة هدف مقابل لاشيء لليدز يونايتد .

وأستمر الضغط من لاعبي ليدز يونايتد المنتشيين بالهدف وبقوة زئير جماهيرهم حيث نجح الضغط المستمر علي إحتساب الحكم لضربة جزاء لأصحاب الأرض والجمهور في الدقيقة 28 ولكن للأسف أضاعها اللاعب باتريك بامفورد .

وحاول لاعبي نيوكاسل يونايتد الدخول إلى اللقاء مرة أخرى واستعادة السيطرة وامتلاك الكرة في منتصف الملعب ومبادلة لاعبي ليدز الهجوم .

ونجحت هذه السيطرة من نيوكاسل يونايتد في الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 31 من عمر اللقاء نجح في تسديدها اللاعب كالوم ويلسون ومنها أحرز هدف التعادل لتصبح النتيجة تعادل ايجابي بهدف لكل فريق .

وأستمر ضغط نيوكاسل يونايتد الذي عاد للقاء وسيطر علي معركة منتصف الملعب من لاعبي ليدز ولكن دون جديد حتي أنتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .

وبدأ الشوط الثاني بهجوم مستمر وضاغط من فريق نيوكاسل يونايتد أسفر عن ضربة جزاء اخري في الدقيقة 66 تباري لها نفس اللاعب كالوم ويلسون ونجح في تسديدها وإحراز هدف ثاني لفريقه لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف للفريق الضيف نيوكاسل يونايتد .

ولكن في الدقيقة 79 ومن تسديدة قوية ورائعة من اللاعب كريستنسن من علي مشارف منطقة الجزاء أحرز هدف التعادل لأصحاب الأرض لتصبح النتيجة تعادل الفريقين مرة اخري ولكن الآن بهدفين لكل فريق .

واطلق الحكم الانجليزي صافرة نهاية اللقاء ليعلن تعادل الفريقين بنتيجة هدفين مقابل هدفين لكل فريق ليستمر كل فريق في مركزه دون تغيير حتي إنتظار باقي مباريات الجولة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى