كورة فرنسية

الدوري الفرنسي.. باريس يمطر شباك أجاكسيو بخماسية في ليلة الإستهجان على “ميسي”

أنطلقت منذ قليل صافرة نهاية مباراة فريق باريس سان جيرمان أمام ضيفه فريق أجاكسيو، وذلك بفوز فريق العاصمة بخماسية دون مقابل، وذلك في إطار مباريات الجولة ال35 من الدوري الفرنسي لكرة القدم “ليج1”.

وافتتح لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز القاطن في صفوف فريق باريس النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة ال22 من أحداث شوط المباراة الأول.

واضاف الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي الهدف الثاني لفريق باريس مع الدقيقة ال33 بعد متابعته للكرة داخل منطقة جزاء أجاكسيو.

ومع بداية شوط اللقاء الثاني، دخل مبابي المباراة بقوة وسجل الهدف الثالث للفريق الفرنسي باريس مع الدقيقة ال47 من أحداث المباراة، وبعد مرمو 7 دقائق من هدفه الأول اضاف الهدف الثاني له والرابع لباريس بطريقة رائعة.

واختتمت النتيجة مع الدقيقة ال73 بعدما سجل لاعب أجاكسيو محمد يوسف الهدف الخامس في مرماه، ليكمل خماسية الفريق الأزرق في مباراة الليلة.

وحصل اللاعب المغربي أشرف حكيمي على البطاقة الحمراء مع الدقيقة ال77 بعد تدخله بقوة مع لاعب فريق أجاكسيو.

وشهدت المباراة صافرات الأستهجان من الجمهور الباريسي على أسطورة الفريق والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما أشارت انباء عن اقتراب رحيله عن الفريق.

وبهذه النتيجة، يغرد فريق باريس على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 81 نقطة، بينما ظل فريق أجاكسيو عند النقطة ال23 في المرتبة ال18.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى