الدوري الممتاز

خاص لكورة نيو | مصدر يكشف مصير المدرب عامر دربال مع فريق النجمة السعودي

نجح المدرب التونسي عامر دربال في تحقيق انجاز جديد يضاف إلى مسيرته التدريبية حيث تأهل بفريق النجمة السعودي إلى دوري الدرجة الأولى السعودي بعد الغياب 10 سنوات قبل نهاية منافسات الدوري بثلاث جولات .

 

يعد هذا التأهل ليس الأول للفرق التي قادها عامر دربال حيث نجح من قبل في أربع مرات في الصعود مع الفرق السعودية مثل نادي حطين الذي كان يغيب عن الصعود في تسع مواسم ،، كما نجح في صعود نادي الساحل لأول مرة في تاريخ النادي ،، وأيضًا نادي العروبة حيث قاد الفريق للتأهل بعد غياب 8 مواسم ،، كما أطلقت الجماهير السعودية على المدرب بأنه ” صائد الصعود “ .

 

و كشف مصدر مسؤول داخل فريق النجمة السعودي بشئن مصير مدرب النادٍ عامر دربال سواءً إذا كان بالتجديد أو الرحيل عن صفوف الفريق بعدما نجح المدرب في صعود الفريق إلى دوري ” يلو ” دوري الدرجة الأولى السعودي .

و تواصل مراسل ” كورة نيو ” مع مصدر مسؤول داخل فريق النجمة لمعرفة مصير مدرب الفريق عامر دربال .

وأكد المصدر المسؤول : حتى الآن لم نحسم مصير عامر دربال سواءً بالتجديد أو بالرحيل ،، سيجتمع مجلس الإدارة في أقرب توقيت لحسم مصيرة

وأشار : يوجد نية داخل بعض من مسؤولو الفريق بالاكتفاء بالمرحلة التى قضاها عامر دربال مع الفريق ولاكن هذا ليس القرار النهائي لأننا لم نحسم بعد .

و حسبما علم ” كورة نيو “ من مصادرة عن تواجد عدة عروض للمدرب عامر دربال ولكنه لم يحسم قراره بعد منتظرًا موقف فريق النجمة السعودي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى