كورة اسبانية

رسميًا .. برشلونة يكتسح إسبانيول ويتوج بلقب الدوري الإسباني قبل النهاية بأربع جولات

استطاع منذ قليل نادي برشلونة الإسباني في التتويج ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم عقب الفوز على نظيره نادي إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدفين

 

 

إستطاع اللاعب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي برشلونة الإسباني في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة الـ 11 من عمر اللقاء بعدما استغل تمريرة زميله اليكس بالدي و أوضعها داخل الشباك بنجاح.

 

 

 

 

أضاف أليخاندرو بالدي الهدف الثاني لصالح نادي برشلونة الإسباني في الدقيقة الـ 21 من عمر اللقاء بعدما استغل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة داخل منطقة الجزاء.

 

 

سجل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والثالث لصالح نادي برشلونة الإسباني في الدقيقة الـ 43 من عمر اللقاء بعدما استغل تمريرة زميله رافينيا و سدد الكرة تجاه الشباك بنجاح.

 

 

 

نجح اللاعب جول كوندي في تسجيل الهدف الرابع لصالح نادي برشلونة الإسباني في الدقيقة الـ 54 بعدما أرسل فرينكي دي يونج تمريرة منطقة الجزاء قابلها كوندي برأسية مرت على يسار الحارس لداخل الشباك .

 

 

إستطاع نادي إسبانيول تقليص الفارق في الدقيقة الـ 74 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب خافي بوادو لتصبح النتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

 

جاء هدف نادي إسبانيول الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

ويتصدر نادي برشلونة الإسباني صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 85 نقطة و يحسم الليجا الإسبانية قبل نهايته بأربع جولات عقب تواجد المنافس ريال مدريد في الوصافة برصيد 71 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى