الدوري الممتاز

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإياب أمام الترجي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض لقاء هام أمام نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، في إطار منافسات الإياب لدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة التي ستجمع بين المارد الأحمر ونظيره لمكشخين، يوم الجمعة القادم والموافق 19 من شهر مايو الجاري.

وسيستضيف ستاد القاهرة الدولي فعاليات لقاء العودة المرتقب، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، بعد أن انتهت مواجهة الذهاب بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة في رادس.

وشهد ملعب مختار التتش، صباح اليوم الإثنين، عودة لاعبو النادي الأهلي لاستئناف التدريبات استعدادًا للقاء العودة أمام الترجي، بعد أن حصلوا على راحة بمذة 48 ساعة بعد مباراة الذهاب.

وعلى هامش ذلك، حرص المدير الفني السويسري مارسيل كولر، على الاجتماع بالجهاز الفني المعاون وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق وكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وجاء ذلك، لرغبة مدرب القلعة الحمراء في لاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية وتحديد برنامج التدريبات الخاص بهم خلال الفترة المقبلة.

وفي مران اليوم، كانت البداية بالقيام بوحدات بدنية متنوعة تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، حيث خضع اللاعبون لتدريبات استشفائية في صالة الجيم.

كما خاض رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، بقيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس، لعدة تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشرافه.

فيما اختتم كولر فقرات المران اليوم، بتدريب فني وتكتيكي، ثم حرص على القيام بتقسيمة قوية شارك فيها ثلاثة فرق من اللاعبون.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى