دوري أبطال افريقيا

شوبير يكشف موقف الأهلي في السوبر الأفريقي ودوري الأبطال الموسم المقبل

كشف الإعلامي الشهير احمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عبر برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»، أن المارد الأحمر سوف يشارك في بطولة السوبر الأفريقي المقبلة.

الجدير بالذكر أنه على هامش مشاركة الأهلي في السوبر الأفريقي، سوف يخوض مواجهاته في الموسم المقبل من دور المجموعات مباشرةً في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وصرح قائلًا: “بطولة دوري السوبر الأفريقي ستقام القرعة الخاصة بها خلال شهر يوليو المقبل في تنزانيا، وستنطلق البطولة في الفترة من 17 أكتوبر حتى 30 نوفمبر المقبل”.

واستكمل: “جرى الاستقرار على تقليص عدد الأندية المشاركة في دوري السوبر الأفريقي، بعد أن كانت النية تتجه لمشاركة 24 ناديا، جرى استبعاد العديد من الفرق بسبب سوء الملاعب، ومن ثم سيكون عدد الفرق المشاركة 8، بنظام مباريات الذهاب والإياب حتى النهائي”.

وأفاد: “إدارة الأهلي حسمت الموقف بالمشاركة الموسم المقبل في دوري السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا، وطالبت كل مسؤول أن يؤدي دوره بشأن تنسيق المواعيد الخاصة بمباريات الدوري المصري”.

وأتم شوبير: “الأهلي والوداد المغربي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي في التنصيف الأول، وستكون فرق سيمبا التنزاني وإنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي وبترو أتليتكو الأنجولي في التصنيف الثاني”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى