الدوري الممتاز

دوري القسم الثاني | منافسة على صفيح ساخن بعد مباريات اليوم

 

انتهت مباريات اليوم من دوري القسم الثاني وتحديدا من مجموعة بحري وذلك بعد تفوق كاسح لطنطا دكرنس، وتعادل سلبي بين جمهورية شبين وبلدية المحلة.

موقف مجموعة بحري

يتبقى لهذه المجموعة 4 جولات فقط وبهذه النتائج أصبح نادي طنطا على صدارة المجموعة بحري وذلك بعد الفوز بنتيجة 3-1 على الأولمبي ليرفع رصيده من النقاط 48.

 

وخلفه ينافس أيضا نادي أبو قير للأسمدة برصيد 47 نقطة وفي المركز الثالث والرابع ينافس كلا من بلدية المحلة دكرنس برصيد 46 نقطة، واخيرا جمهورية شبين برصيد 45 نقطة.

وهكذا يمتلك الخماسي في هذه المجموعة فرصة للصعود على الرغم من التعادل السلبي الذي أبعد البلدية نسبيا على عكس طنطا والوصيف أبو قير.

موقف مجموعة الصعيد 

في هذه المجموعة المتبقي فيها 5 جولات ،يحتل لافيينا الصدارة برصيد 56 نقطة ومن ثم الجونة برصيد 54 نقطة ، وبترول أسيوط برصيد 50 نقطة.

 

ويمتلك لافيينا صاحب الصدارة كافة العوامل التي تؤهله للصعود عكس المنافسين الاخيرين والذي يعانى الجونة من أزمة النقص العددي وبترول أسيوط الذي يبتعد بفارق نقاط.

 

ويواجه لافيينا نادي شبان قنا غدا وذلك من أجل زيادة نقاط جديدة في رحلة الصعود.

موقف مجموعة القاهرة

المعركة هنا مشتعلة بين عملاقة القاهرة في الجولات الخمسة الباقية وذلك بصدارة نادي زد 50 نقطة ، السكة الحديد 49 نقطة ، وادي دجلة 47نقطة ، القناة 46 نقطة.

 

ورغم اقتراب نادي زد بشكل نسبي من الصعود لكن يبقى السكة يبقى منافس عنيد خاصة مع وجود فارق نقطة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى