دوري أبطال افريقيا

خاص | مصدر من الهلال السوداني يكشف تحركات الإدارة عقب الاستئناف على قرارات الكاف بشأن مباراة الأهلي

 

لقد انتهت مباراة الأهلي والهلال السوداني في مرحلة دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا في الجولة الأخيرة المباراة بفوز النادي الأهلي بنتيجة 3 – 0 ،، مما أدى لصعود النادي الأهلي بجانب صن داونز من تلك المرحلة والوصول للأدور ربع النهائية من دوري أبطال أفريقيا .

 

 

وحدثت مشادات بين الفريقين منذ فترة طويلة مما أدى إلى توتر العلاقات بينهم وقد أتهم مسؤولو فريق الهلال النادي الأهلي ومشجعيه بأن تم العنصرية عليهم خلال تواجدهم في المباراة الاخيرة .

 

 

وقدم فريق الهلال شكوى ضد النادي الأهلي في تلك التوقيت من أجل معاقبة الفريق المصري .

 

و تواصل مراسل ” كورة نيو ” لمعرفة تحركات الإدارة عقب تقدمهم بالاستئناف على الحكم التي وقع على الفريق وهي غرامة 50 ألف دولار .

 

 

وأكد المصدر المسؤول في تصريحات خاصة صباح يوم الجمعة” : لقد حدث اجتماع بالفعل بشئن التحدث على العقوبات التي تم توقعيها على الفريق مؤكدًا غضب إدارة فريق الهلال من هذه العقوبات .

 

وأشار المصدر : قدمنا استئناف على العقوبة وننتظر موقف ” الكاف ” وفي حالة عدم الرد على الشكوى قررت الإدارة تصعيد الموقف إلى ” الفيفا ” وسنتعامل قانونيًا .

 

 

 

 

وكما أنفرد ” كورة نيو “ سابقًا بعد مباراة الأهلي والهلال من مصادرة عن تقديم الهلال السوداني شكوى ضد النادي الأهلي عندما صرح مسؤولو الفريق قائلًا .

 

 

عندما قال المصدر : تواجد عدد كبير من جمهور الأهلي وكان من المفترض أن الفيفا تواجهة وتحارب العنصرية على مستوى العالم .

 

وأضاف : “هذه ستكون شكوى جاهزة للكاف بخصوص العنصرية بسبب تحدث جماهير الأهلي بطريقة غير جيدة داخل ملعب المباراة مع مشجعى الهلال السوداني .

 

و أتم حديثه قائلًا : نتمنى عودة العلاقات مثلما كانت في السابق بين الأهلي والهلال .

 

وبعد ذلك أنفرد ” كورة نيو ” بالعقوبات التي وقعت على الفريقين من مصادره عندما صرح المصدر بعدة تصريحات عبر ” كورة نيو ” أبرزهم

 

وأكد المصدر المسؤول : لقد استلمنا اليوم ” الاربعاء ” ملف العقوبات الخاصة بمباراة الأهلي والهلال السوداني .

 

وأوضح المصدر : تم توقيع غرامة على النادي الأهلي قدرها 120 ألف دولار ،، بينما تم توقيع غرامة على الهلال السوداني قدرها 50 ألف دولار .

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءًا من منافسات دور إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب استاد القاهرة .

 

بينما يستعد صن داونز لمواجهة فريق الوداد المغربي في دور إياب نصف النهائي يوم السبت في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب لوفتوس فيرسفيلد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى