دوري أبطال افريقيا

عاجل.. كاف يصدم الأهلي بعقوبات مغلظة بعد واقعة الجماهير في مباراة الهلال

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن قرار لجنة الانضباط الخاصة به، بشأن ما حدث من جماهير النادي الأهلي خلال المباراة التي جمعته مع الهلال السوداني في دور المجموعات بدوري الأبطال.

وأعلن الكاف في بيانًا رسميًا، عن توقيع لجنته التأديبية لعقوبة مغلظة على النادي الأهلي، وذلك إثر الشكوى التي تقدم بها الهلال بأن جماهير المارد الأحمر وجهت هتافات مسيئة ضدهم.

الجدير بالذكر أن الشياطين الحمر التقوا مع الهلال السوداني في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء الذي انتهى بثلاثية نظيفة لصالح صاحب الأرض.

وبحسب ما جاء في بيان الكاف: “اتهمت لجنة الانضباط الأهلي بسوء السلوك بعد إلقاء زجاجات المياه في الملعب خلال مباراة دوري أبطال أفريقيا ضد الهلال السوداني في 1 أبريل 2023”.

واستكمل: “بعد تقديم الأدلة وعرض كلا الطرفين قضيتهما، قرر مجلس التأديب، فرض غرامة قدرها 20 ألف دولار على الأهلي لرمي المقذوفات، بجانب غرامة مالية قدرها 100 ألف دولار أمريكي على الأهلي لعدم النظام والأمن”.

وأتم البيان: “كما اتهمت لجنة الانضباط نادي الهلال بسوء السلوك بعد إلقاء زجاجات المياه في الملعب وتصرف مسؤولي النادي واللاعبين بطريقة غير لائقة خلال مباراة الأهلي، وبعد تقديم الأدلة وعرض كلا الطرفين قضيتهما، تقرر تغريم نادي الهلال 50 ألف دولار أمريكي عن رمي المقذوفات والسلوك غير اللائق من لاعبيه ومسئوليه”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى