كورة إنجليزية

لايبزج يمنح دورتموند فرصة حسم البوندسليجا بعد الفوز على البايرن بثلاثة أهداف في عقر داره

استطاع فريق لايبزج أن ينقل وجهة لقب البوندسليجا عقب فوزه على متصدر الدوري بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقد أقيم اللقاء على ملعب اليانز أرينا معقل البافاري وذلك لحساب الجولة رقم 33 من بطولة الدوري الألماني للمحترفين لكرة القدم وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

استطاع سيرجي جنابري أن يفتتح الأهداف للقاء والوحيد لفريقه في الدقيقة 25 من شوط اللقاء الأول الذي انتهى بفوز أصحاب الديار بهدف نظيف.

بدأ الضيف الشوط الثاني اكثر جدية واستطاع كونراد لايمر أن يتعادل لفريق لايبزج في الدقيقة 62 من الشوط الثاني, وذلك قبل ان يحتسب الحكم ركلتي جزاء في اللقاء.

سجل الضربة الأولى كريستوفر نكونكو لاعب لايبزج في الدقيقة 76 ليتقدم لفريق لايبزج الذي استطاع لاعبه دومنيك سوبوسلاي أن يعزز الفوز وبسجل الهدف الثالث في الدقيقة 86 من الشوط الثاني لينتهي اللقاء بفوز لايبزج بنتيجة 1/3 .

ارتفع رصيد لايبزج إلى النقطة رقم في المركز الثالث بينما تجمد رصيد فريق بايرن ميونيخ عند النقطة رقم 68 لتصبح الأمور معلقة بنيتحة دورتموند الوصيف صاحب ال67 نقطة.

واشعل فريق لايبزج البوندسليجا قبل أن تسدل الستار الاخير لها حيث سيواجه البايرن فريق كولن عصر السبت المقبل ، بينما يواجه دورتموند نظيره اجسبورج و ماينس في الجولة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى