ألعاب أخري

مجلس الزهور يكرم أبطال كرة السلة بعد تحقيقهم موسم ناجح

 

نظم مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش حفل تكريم لفرق كرة السلة الحاصلين على العديد من الميداليات في البطولات المحلية خلال الموسم.

 

وأقيم التكريم لفرق: 18 سنة آنسات، و16 سنة ناشئات، و 16 سنة ناشئين، و 14 سنة ناشئين وذلك بعد تحقيقهم للعديد من الميداليات في البطولات المحلية خلال الموسم.

 

 

حيث احرز فريق 18 سنة آنسات الميدالية الذهبية في بطولة 3×3 منطقة القاهرة، والميدالية الفضية في بطولة منطقة القاهرة.

فيما توج فريق 16 سنة ناشئات بالميدالية الفضية في بطولة 3×3 منطقة القاهرة، والميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية، والميدالية البرونزية في بطولة منطقة القاهرة.

 

وفي قطاع البنين استطاع أبطال الزهور تحقيق نتائج جيدة حيث حقق فريق 16 سنة ناشئين الميدالية الفضية في بطولة منطقة القاهرة، كما توج فريق 14 سنة ناشئين بالميدالية الذهبية في بطولة كأس الدكتور وائل الدياسطي لمنطقة القاهرة.

 

وأقيم حفل التكريم في ملاعب كرة السلة بنادي الزهور بمدينة نصر بحضور المستشار محمد الدمرداش رئيس النادي، والمستشار ايهاب الشريطي نائب رئيس النادي، والأستاذ علي عادل أمين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ محمد مطيع، واللواء حازم حسن، والدكتورة نشوى النحاس.

 

وتم تكريم اللاعبين بالإضافة إلى اجهزتهم الفنية والإدارية المكونة من: خالد حسين رئيس جهاز كرة السلة بالنادي، وصلاح عبد الجواد المشرف على قطاع الآنسات، وحسام عرابي مدرب 18 سنة آنسات، وأحمد حسب النبي مدرب 16 سنة ناشئات، وكريم العسال مساعد مدرب 16 سنة ناشئات، ومحمد عبد الغني مدرب 16 سنة ناشئين، وشريف صلاح الدين مدرب 14 سنة ناشئين بالإضافة إلى الجهاز الإداري والطبي.

 

وأعرب المستشار محمد الدمرداش عن سعادته بالانجازات التي حققها أبطال كرة السلة خلال الموسم وعن المستوى المميز الذي ظهر به اللاعبين.

 

وأوضح الدمرداش أن استمرار جميع فرق الدرجة الأولى بالنادي في الدوري الممتاز يؤكد أن منظومة العاب الصالات بالنادي تسير على الطريق الصحيح وأن النتائج الجيدة لفرق الناشئين سيكون لها تأثير ايجابي على مستقبل الفرق الجماعية بالنادي واعتمادها على أبناء النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى