الدوري الممتاز

القناة يحتج على طاقم تحكيم مباراة دجلة بقيادة محمود البنا ويطالب بحكام دوليين في مباراة السكة الحديد

تقدم مجلس إدارة نادي القناة برئاسة الدكتور خالد عفيفي بإحتجاج رسمي على طاقم التحكيم بقيادة محمود البنا والذي أدار المباراة الأخيرة أمام وادي دجلة وانتهت بهزيمة القناة بهدف دون رد .

القناة يوضح سبب الاحتجاج

وجاء احتجاج نادي القناة على طاقم تحكيم مباراة دجلة وذلك بسبب الخطأ الذي وقع فيه المساعد الأول أحمد الفار الذي تغاضى عن احتساب تسلل واضح على لاعب فريق دجلة وأشار باستمرار اللعب في الكرة التي نتج عنها احتساب ركلة جزاء لفريق وادي دجلة وتم إحراز الهدف الوحيد للمباراة من هذا الخطأ.

 

القناة يطلب تعيين حكام دوليه لمبارياته

 

وطالب نادي القناة في جوابه الرسمي الذي تم إرساله إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة تعيين أطقم حكام دولية بشكل كامل لكل المباريات المقبلة بداية من حكم الساحة والحكام المساعدين له .

وأشار نادي القناة في جوابه ان هذه الأخطاء التحكيمية الفادحة أثرت على مسيرة الفريق في مسيرته خلال منافسات الصعود للدوري الممتاز.
وطالب نادي القناة بطاقم تحكيم على اعلى مستوى خلال مباراة .

نتائج الجولة 26 المجموعة الثانية

واسفرت نتائج الجولة 26 بالمجموعة الثانية عن فوز النصر على الإعلاميين 1/4 وفوز الشرقية للدخان على مستقبل وطن بهدفين دون رد وتعادل السكة الحديد مع الترسانة بدون أهداف وفاز منتخب السويس على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد وحقق العبور مفاجأة بالفوز على بتروجيت بثلاثية مقابل هدفين وفاز الاتصالات على بورتو السويس بهدف دون رد وحافظ زد اف سي على القمة بالفوز خارج ملعب بهدفين دون رد وتغلب وادي دجلة على القناة بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى