كورة اسبانية

بيان رسمي من ريال مدريد يشكر فيه من ساند فينسيوس ويشجب تصرفات رئيس الإتحاد الإسباني

 

 

يود نادي ريال مدريد أن يشكر العديد من عبارات المودة والتضامن والمودة التي تلقاها من جميع أنحاء العالم تجاه لاعبنا فينيسيوس جونيور، يشعر نادينا بالامتنان لأعلى سلطة في كرة القدم العالمية ، رئيس FIFA جياني إنفانتينو ، الذي قال إنه يجب إيقاف وتعليق المباريات التي ترتكب فيها جرائم الكراهية هذه.

 

 

 

 

والذي أشار إلى أنه يجب القضاء على هجمات الكراهية والعنصرية من مجتمعنا إلى الأبد وهذا ما أعلنته شخصيات من جميع المجالات ومن مختلف المؤسسات الوطنية والدولية بعد ما حدث أمس في ملعب ميستايا.

 

 

 

 

 

كما شكر مسؤولي ريال مدريد رئيس البرازيل دا سيلفا، الذي يدعو إلى اتخاذ تدابير جادة لمكافحة هذه المشكلة، والذي ضحيته، كما قال، “شاب انتصر في الحياة وأصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم”.

 

 

 

 

وكذلك زملاء اللاعب وإعلان تضامنهم ودعمهم لفينيسيوس، سواء في ريال مدريد أو في مختلف الأندية في العالم، أساطير ولاعبون ومدربون ، بعضهم مهم على الساحة الدولية مثل رونالدو نازاريو ، كيليان مبابي ، ريو فرديناند ، نيمار دا سيلفا، كاكا ، جادون سانشو ، لينيكر ، روبرتو كارلوس أو كاسيميرو، من بين العشرات والعشرات من شخصيات كرة القدم العالمية.

 

 

 

وأخيرا، نحن مندهشون من تصريحات رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، لأنه بصفته رئيس كرة القدم الإسبانية ومؤسسة التحكيم، فقد سمح بأنه لم يتصرف بشكل حاسم، وفقا لبروتوكولات FIFA، لتجنب الوضع الذي تم التوصل إليه، لقد تضررت صورة كرة القدم لدينا بشدة وتدهورت في أعين العالم بأسره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى