حواراتدوري أبطال افريقيا

ياسين لكحل مهاجم الوداد السابق: مقابلتنا مع النادي الأهلي صعبة بالنسبة للفريقين

تمكن النادي الأهلي من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي وذلك عقب الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين ليلتقي بنادي الوداد المغربي الذي نجح من عبور صن داونز الجنوب أفريقي بأفضلية التسجيل خارج الديار بعد تعادل بهدفين لكل منهما.

أجرى موقع كورة نيو حوار مع ياسين لكحل مهاجم نادي الوداد المغربي السابق حول اللقاء المرتقب بين الأهلي والوداد في نهائي العصبة الأفريقية.

استهل ياسين لكحل حديثه قائلاً: مقابلة الوداد مع النادي الأهلي مبارة صعبة بالنسبة للفريقين و نهائي ليس بالسهل على كلا الفريقين بإعتبار الوداد نادي كبير و قوي على الساحة العربية و الأفريقية و نادي الأهلي الذي يعتبر نادي كبير في افريقيا.

تابع حديثه : نادي القرن لديه مؤهلات كبيرة و لاعبين في المستوى والوداد كذلك وهم من أهم الأسباب التي تجعل الفريقين يصعدان إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي.

أكمل لاعب الوداد السابق حديثه بأن الوداد لديها إمتياز بلعب مباراة الإياب في المغرب في أرضها و أمام جمهورها الذي يعتبر من أكبر الجماهير المغربية والافريقية والأجواء العالمية التي يخلقها في الملاعب على حد وصفه، تابع بأن جمهور الوداد سيعطي دفعة للفريق من أجل الظفر بهذا اللقب ان شاء الله.

واختتم حديثه بتمني أن يكون نهائي تاريخي و تمنى الفوز للفريق المغربي في النهائي الكبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى