كورة إنجليزية

كلوب يهنئ رباعي ليفربول بالتواجد في تشكيل الأفضل

هنأ يورجن كلوب مدرب ليفربول رباعي الفريق على إختيارهم ضمن تشكيل الأفضل من الإتحاد الدولي ” الفيفا ” 2020 .

وقال كلوب حول إختيار أليسون و آلكانتارا و فان دايك و أرنولد في التشكيل المثالي للموقع الرسمي للنادي : ” أعتقد أننا شكلنا أكبر عدد من اللاعبين من فريق واحد، أليس كذلك؟”.

وأضاف: “حسنًا ، كان علينا شراء تياجو للفوز بتلك المنافسة ولكن هذا ما أسميه العمل الذكي! إنها مجرد علامة على تطورنا في السنوات القليلة الماضية”.

وواصل: “لم أكن لأتواجد قبل بضع سنوات، لما كان اللاعبون موجودين، يمر النادي بفترة جيدة، وهذا صحيح بنسبة 100٪؛ لا يزال لدينا الكثير من الإصابات في هذا الوقت الصعب وأشياء من هذا القبيل، ولكن من وقت لآخر يمكننا تقديم أداء رائع على أرض الملعب ولا يزال بإمكاننا الفوز بالمباريات”.

وأردف: “لكن الأمر صعب وأنا فخور حقًا بما حققناه، وآمل أن يكون مشجعونا فخورين بنا حقًا، بوجود هؤلاء اللاعبين الاستثنائيين هنا”.

وأكمل: “عندما سمعت أفضل فريق في العالم، قلت أن سبعة منهم لن يلعبوا في فريقي! (يضحك)، نحن محظوظون بوجود بعض لاعبي كرة القدم الجيدين حولنا وقد يستمر الأمر طويلاً”.

وتابع: “اللاعبون لا يزالوا صغارًا بما يكفي، وما زلت في سن جيدة، لذا، لا يزال هناك الكثير في المستقبل، دعنا نستمر في العمل”.

وحول سبب فوزه بجائزة أفضل مدرب الأفضل بوجود طاقمه و مساعديه: “تعلمنا التعامل مع الأمر على هذا النحو. لذا، مدرب الشهر، مدرب العام، أداء الأسبوع أو أي شيء آخر”.

وأتبع: “الجميع سعداء في المكتب، إنه يمنحك تذكيرًا صغيرًا آخر بأن المباراة الأخيرة أو الشهر الماضي لم تكن سيئة للغاية، في هذه الحالة، لم يكن العام الماضي سيئًا ومن الواضح أنه استثنائي لكثير من الناس”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “كما قلت في البداية، بدون هؤلاء الأشخاص لن أكون أحدًا على الإطلاق، إنه لفرحة كبيرة وشرف كبير أنّ أعمل معهم، إنها مجموعة رائعة أنّ تكون متواجدًا طوال اليوم معهم، لا يمكن أن أكون أكثر سعادة بشأن طاقمي، إنهم أصدقائي أيضًا، وممتعون حقًا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى