كورة إيطالية

أرقام قياسية في تتويج إنتر ميلان بكأس إيطاليا على حساب فيورنتينا

 

 

نجح الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، في تسجيل هدفين لفريقه أمام فيورنتينا، في نهائي كأس إيطاليا والتي انتهت بفوز إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف ليتوج إنتر بكأس إيطاليا للمرة التاسعة في تاريخ النادي على حساب فيورنتينا الذي توج ب 6 مرات.

 

 

 

 

وتقدم فيورنتينا عبر نيكولاس جونزاليس، في الدقيقة 3، قبل أن يسجل لاوتارو هدفين في الدقيقتين 29 و 37، وبهذه الأهداف يحرز المهاجم الأرجنتيني أهدافا في الموسم الجاري (2022-2023) أكثر مما سجل في أي موسم آخر مع الفريق.

 

 

 

ويقدم لكم موقع كوره نيو أرقام الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مع الفريق الإيطالي، حيث وصل إلى الهدف رقم 27 له هذا الموسم بجميع المسابقات، فيما وصل للهدف رقم 101 بقميص إنتر منذ انضمامه للفريق.

 

 

 

على الصعيد الآخر يعتبر هدف نيكولاس جونزاليس، لاعب فيرونتينا في شباك إنتر ميلان ثالث أسرع هدف يتم تسجيله بنهائي كأس إيطاليا، والذي سجل بعد مرور دقيقتين و30 ثانية.

 

 

وأشارت شبكة اوبتا للأرقام والإحصائيات الرياضية فإن هدف جونزالو يأتي بعد هدف فرانشيسكو توتي نجم روما، ضد إنتر عام 2007، وإيتو كيمينتى مع باليرمو ضد يوفنتوس عام 1979، هما أصحاب أسرع الأهداف، حيث جاءت أهدافهما خلال الدقيقة الأولى من النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى